تعليق الدراسة في جدة ومكة لسوء الأحوال الجوية

كشفت اليوم إدارة تعليم منطقة مكة المكرمة، في بيان رسمي على حسابها الرسمي على تويتر، عن تعليق الدراسة يوم غد الإثنين في كافة مدارس المنطقة وكافة المحافظات التابعة لها، وذلك بعد مطالبات أولياء الأمور والطلبات بسبب تقلبات الطقس التي تشهدها المنطقة غداً.

وأعلن تعليم مكة، في بيانه الرسمي على إن ذلك يأتى حرصاً على سلامة الطلاب والطالبات في كافة المدارس والمحافظات، وذلك بسبب النشاط المتوقع للرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار، والتي سوف تحد من الرؤية بشكل كبير في كافة أنحاء المنطقة.

تعليق الدراسة في جدة

كما أعلن تعليم جدة، في بيان رسمي على حسابه الرسمي على تويتر، عن تعليق الدراسة يوم غد الإثنين، وذلك في كافة مدارس جدة ورابغ وخليص، لكافة المراحل التعليمية وكافة الصفوف.

وأكد حمود الصقيران، المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة لتعليم جدة، في بيان رسمي على إنه بناء على الاجتماع الذي عقد من قبل لجنة الطوارئ في الإدارة العامة للتعليم بجدة، وبناء على كافة التقارير الواردة من هيئة الأرصاد الجوية وحماية البيئة، والجهات المعنية عن الحالة الجوية ليوم غد الاثنين، وتطابق الحالة مع آلية دليل حالات تعليق الدراسة، والمعتمد من وزارة التربية والتعليم، وحفاظاً على سلامة الجميع، فقد وجه مدير عام التعليم في محافظة جدة، عبدالله بن أحمد الثقفي، بتعليق الدراسة ليوم غد الاثنين في جميع مدارس جدة ورابغ وخليص.