تعليق الدراسة بجميع المدارس في جدة ومكة المكرمة يوم غد الإثنين 26-5-1439 لسوء أحوال الطقس

ننشر لكم تفاصيل تعليق الدراسية بمدارس جدة يوم غد الإثنين الموافق 26-5-1439، حيث تحرص المملكة العربية السعودية على سلامة جميع الطلبة والطالبات في جميع أنحاء المملكة، وتتوقع هيئة الأرصاد وحماية البيئة أن يسود طقس غير مستقر على محافظة جدة يوم غد الإثنين، وهو الأمر الذي من المحتمل أن يكون فيه شيء من الخطورة على سلامة الطلاب.

تعليق الدراسة بجميع المدارس في جدة ومكة المكرمة يوم غد الإثنين 26-5-1439 لسوء أحوال الطقس 2 11/2/2018 - 11:38 م

تعليق الدراسية بمدارس جدة

صرح حمود الصقيران، المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتعليم بجدة، أنه بعد أن تم الانتهاء من اجتماع لجنة الطوارئ بالإدارة العامة للتعليم بجدة، بوناء على تقارير هيئة الأرصاد وحماية البيئة، ومركز الأزمات والكوارث بأمارة منطقة مكة المكرمة، فقد قررت إدارة تعليم جدة بتعليق الدراسة غدًا الاثنين بجميع مدارس جدة ورابغ وخليص، وذلك حرصاً على سلامة الطلاب.

وقد نشر الحساب الرسمي لإدارة تعليم جدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تدوينة جاء بها ما يلي:

تعليق الدراسة بجميع المدارس في جدة ومكة المكرمة يوم غد الإثنين 26-5-1439 لسوء أحوال الطقس 1 11/2/2018 - 11:38 م

بناء على التقارير الواردة من هيئة الأرصاد وحماية البيئة وتوجيه مركز الأزمات والكوارث بأمارة منطقة مكة المكرمة عن الحالة الجوية ليوم غد، وحرصا على سلامة الطلاب والطالبات وجه مدير# تعليم_جده بتعليق الدراسة يوم غد الإثنين الموافق 26 / 5 / 1439هـ في جميع مدارس جدة وخليص ورابغ

ونستمر في متابعة كافة أخبار تعليق الدراسة بالمملكة العربية السعودية في عدد من المحافظات، وور صدور أي جديد حول تعلق الدراسي في أي من مناطق المملكة، سنقوم بتوضيع ذلك من خلال المقال، فتابعونا.

تعليق الدراسة في مكة يوم غد الإثنين

في متابعة لأخر أخبار تعليق الدراسة في السعودية يوم غد، فقد قررت إدارة تعليم مكة المكرمة تعليق الدراسة في مكة يوم غد الإثنين الموافق 26-5-1439 نظراً لسواء الأحوال الجوية، ونشاط الرياح المثيرة للأتربة، والتي تحد الرؤية، وذلك ما تم الإعلان عنه عبر الحساب الرسمي لإدارة تعليم مكة عبر تويتر.

متابعة تعليق الدراسة غداً في السعودية

  • تم الإعلان عن تعليق الدراسية في جامعة الملك عبدالعزيز بجميع فروعها، بالإضافة لتعليق الدراية بجامعة أم القري، وجامعة المؤسس نظراً لسوء الأجوال الجوية.
  • مازلنا نواصل متابعة تعليق الدراسة في السعودية يوم غد الإثنين في السعودية، وتوضيح الأماكن التي تم الإعلان عن تعليف الدراسة بها رسمياً.
  • لم يرد أي أخبار عن تعليق الدراسة في مدارس الطائف أو أي من المناطق التابعة لها  بسبب سوء أحوال الطقس وفقاً للتنبيهات الصادرة من هيئة الأرصاد