تعرف على مناطق تعليق الدراسة في السعودية بسبب الطقس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية السعودية في بيان رسمي اليوم الأحد، عن موجة طقس سيئ في المملكة العربية السعودية، وعدد من المناطق والتي سوف تشهد موجة غبار شديدة للغاية لأول مرة في العام الحالي، حيث حذرت الهيئة بشكل كبير من التقلبات الجوية والتي تضرب المنطقة وخصوصاً في مكة المكرمة، وقد دعت الجميع إلى توخي الحذر.

تعرف على مناطق تعليق الدراسة في السعودية بسبب الطقس 1 11/2/2018 - 11:16 م

كما دعا الكثير من الطلاب وأولياء الأمور إلى ضرورة تعليق الدراسة في المناطق التي تشهد تقلبات جوية، وذلك حفاظاً على أرواح الطلاب والحفاظ عليهم من موجة الغبار، وقد استجابت الكثير من المناطق إلى المطالبات.

جامعة أم القرى والملك عبدالعزيز وجدة تعلن تعليق الدراسة

كشفت جامعة أم القرى السعودية، في بيان رسمي عن تعليق الدراسة يوم غد الاثنين، بسبب الطقس، وذلك بناء على التنبيهات الواردة من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، وذلك نظراً للتقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة في الفترة الحالية، حيث وجه مدير الجامعة بكري عساس، بتعليق الدراسة يوم غد الاثنين للطلاب والطالبات بمقر الجامعة الرئيس وفروعها بالجموم والليث والقنفذة وأضم.

كما كشفت اليوم جامعة الملك عبد العزيز، في بيان رسمي عن تعليق الدراسة في كافة فروعها في منطقة رابغ وجدة، وذلك بسبب التنبيهات الواردة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأعلنت أيضاً جامعة جدة، عن تعليق الدراسة في مقرها الرئيس وكافة فروعها في المنطقة، وذلك يوم غد الإثنين، بسبب الطقس غير المستقر الذي تتعرض له جدة غدًا، بحسب ما أفادت تقارير الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

تعليق الدراسة غدًا في مدارس جدة ورابغ وخليص

كما أعلن تعليم جدة، في بيان رسمي عن تعليق الدراسة يوم غد الإثنين في كافة مدارس جدة ورابغ وخليص، وذلك لكافة المراحل العمرية والدراسية بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأعلن المتحدث الرسمي باسم إدارة تعليم جدة، حمود الصقيران، في بيان رسمي على إنه عقب الاجتماع مع لجنة الطوارئ في الإدارة العامة للتعليم في جدة، وبناء على تقارير هيئة الأرصاد الجوية وحماية البيئة، فقد وجه مدير عام التعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي بتعليق الدراسة ليوم غد الاثنين في جميع مدارس جدة ورابغ وخليص.



اترك تعليقاً