تعرف على موعد وأماكن مشاهدة استعراض الطيران لليوم الوطني السعودي ٩٢

مما لا شك فيه أن مشاهدة الاستعراضات الجوية بالطائرات، أمرا شيقا للكثير من الأشخاص، واحتفالا باليوم الوطني السعودي ٩٢، ستشهد سماء المملكة العربية السعودية استعراضات للطيران رائعة، وسوف نتعرف على اماكن مشاهدتها ومواعيدها أيضا، حيث تشهد مدينة جدة إقامة العديد من العروض الجوية ولا تقتصر تلك العروض على جدة فقط، فسوف تكون في العاصمة السعودية الرياض، بالإضافة إلى عدد من مدن المملكة العربية السعودية.

اماكن رؤية استعراض طيران اليوم الوطني

سوف تحدث فعاليات استعراض الطيران في عدد من محافظات المملكة السعودية، ومن المقرر أن يقام الاستعراض في كل من جدة والدمام والرياض والاحساء، حفر الباطن، والباحة، والطائف، وخميس مشيط، وابها وتبوك والخبر، بجانب بلجشري والجوف.

وتحتفل المملكة باليوم الوطني السعودي ٩٢ كل عام في يوم ٢٣ سبتمبر، وهو اليوم الذي استطاع فيه الملك عبد العزيز آل سعود -رحمه الله عليه- من توحيد مدن نجد والحجاز وملحقاتها تحت راية واحدة وهي المملكة العربية السعودية وذلك كان في عام 1932م.

موعد الاستعراضات الجوية باليوم الوطني 92

يذكر أن تلك العروض تقدم بشكل مجاني تماما، كما يمكن حضور الأطفال وكافة فئات الشعب السعودي، وسوف تقام احتفالية خاصة بالاستعراضات الجوية مع رفع العلم يوم 22 و23 سبتمبر 2022، وذلك في تمام الساعة الرابعة مساءً، في حديقة أم عجلان، المتواجدة في تقاطع طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول مع طريق الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي بالعاصمة السعودية الرياض.

بجانب القيام بفعاليات الألعاب النارية في سماء الرياض و18 مدينة أخرى بالمملكة، وسوف تغطى سماء المملكة بالألوان الرائعة من الألعاب الخاصة باحتفالات اليوم الوطني، وذلك بتنظيم خاص من هيئة الترفيه السعودية، ومن المقرر أن تبدأ في يوم 23 سبتمبر 2022، وذلك في الثغر بلازا والحضور مجانا للجميع بما فيهم الأطفال، بالإضافة إلى عرض تلك الفعاليات على القناة السعودية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.