تعرف على شروط صحة الشرقية للوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها وكيفية التقديم

أعلنت مديرية الشؤون الصحية العامة بالمنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية (صحة الشرقية)، عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة لكلا الجنسين.

وقالت صحة الشرقية، أنه يمكن للراغبين التقدم لشغل تلك الوظائف، تقديم طلباتهم ابتداء من يوم الأحد الموافق التاسع والعشرين من شعر أكتوبر / تشرين أول الجاري، عبر الموقع الرسمي لصحة الشرقية، وتستمر حتى يوم الخميس الموافق الثاني من شهر نوفمبر / تشرين الثاني المقبل.

تعرف على شروط صحة الشرقية للوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها وكيفية التقديم 1 31/10/2017 - 5:19 ص

وبحسب إعلان صحة الشرقية، فإن الوظائف الشاغرة موزعة في عدد من مدن ومحافظات المنطقة الشرقية بالمملكة، والتي تشمل كلا من مدينة صلاصل، ومدينة الدمام، ومحافظة العديد، ومدينة صفوي، ومحافظة القطيف، والخفجي، ومدينة النعيرية، ومدينة رأس تنورة، ومدينة بقيق ومدينة الخبر والجبيل والصرار والقرية العليا.

ووضعت صحة الشرقية عدد من الاشتراطات التي ينبغي توافرها في المتقدمين، حيث يجب أن يكون المتقدم لشغل هذه الوظائف من السعوديين، وأن يكون من اللائقين صحيا، كما يشترط على المتقدمين أن يكونوا حسنوا السير والسلوك.

كما اشترطت صحة الشرقية أن يكون المتقدم لشغل وظيفة سائق، ألا يقل عن 25 عاما، فيما لا يقل المتقدمين لوظيفة مستخدمين عن 20عاما، والمتقدمين لوظيفة الحارس عن 25 عاما.

كما أوضحت صحة الشرقية أنه ينبغي على المتقدمين أن يكونوا حاصلين على مؤهل دراسي لا يقل عن الكفاءة المتوسطة، وان يحمل رخصة قيادة خاصة أو عامة، سارية المفعول، منذ أكثر من ثلاث سنوات.

وأعطت صحة الشرقية أفضلية لمن يحمل رخصة عمومي ثقيل.

كما تضمنت شروط صحة الشرقية، أن يكون المتقدم لشغل تلك الوظائف من غير المحكومين عليهم بحد شرعي، أو أن يكون قد سجن في قضية مخلة بالأمانة والشرف في الوقت الحاضر، بالإضافة إلى أن يكون المتقدم من غير المفصولين من خدمة الدولة، على خلفية أسباب تأديبية، مستثنية من صدر ضده هذا القرار منذ أكثر من ثلاث سنوات.

وأكدت صحة الشرقية أن الأولوية ستعطى للمتقدمين القاطنين في مقر الوظائف الشاغرة، بهدف إعطاء الفرصة لسكان المناطق النائية والطرفية، مشددة على ضرورة إيضاح العنوان ومقر السكن خلال التقديم.

للتقديم من فضلك اضغط هنا