تعرف على سبب عدم صرف معاش الضمان الإجتماعي لبعض الفئات

نرصد لكم متابعينا الكرام في دولة المملكة العربية السعودية، اخر أخبار الضمان الإجتماعي ” مساعدة المقطوعة ” حيث كشفت وزارة العمل عن سبب عدم صرف معاش الضمان للعديد من الفئات، حيث كشفت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في السعودية أن تراجع أو منع صرف مبلغ الدعم للبرامج المساندة للعديد من الفئات الضمانية آتي نظراً لخلل تقني، حيث يبحث الكثير من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية ومستفيدي الضمان الإجتماعي على وجه الخصوص عن أخبار الضمان الإجتماعي بشكل دوري. حيث تعتبر مساعدة المقطوعة التي تقدمها الحكومة السعودية للمواطنين من أبرز البرامج التمويلية لخدمة المواطنين من اجل مواجهة غلاء المعيشة والخدمات والمحروقات.

ماهى الفاتورة المجمعة

الضمان الإجتماعي تجيب بشان الخلل الفني

أكدت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية من خلال تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر على أن العمل جارٍ حالياً على معالجة الخلل التقني، وقد أشارات على أنه سيتم إعادة صرف مبلغ الدعم لكافة المتأثرين بأثر رجعي خلال الأيام المقبلة.

تعرف على  بنود مشروع الضمان الاجتماعي الجديد

  1. التأهيل  لمستفيدية الضمان الإجتماعي
  2. التمكين ومساعدة المستفيد؛ ليكون منتجًا ومستقلًا ماديًّا

هذا وقد أكدت وزارة العمل على أن النقص جاء بسبب عدم شمول أبناء المطلقات والمهجورات في دعم الغذاء والكهرباء بحسب اللائحة الجديدة، هذا وقد تفاجئ العديد من المستفيدين في الضمان الإجتماعي بعدم إستلام مساعدتهم المقطوعة.