أكواد الخصم من تطبيق شقردي لتوصيل الطلبات أوفر من مرسول المرسول في السعودية


تطبيق شقردي في المملكة العربية السعودية، أصبح من أكثر التطبيقات المهمة لتلبية الطلبات وتوصيلها للمنازل، وذلك لما يوفره من خصومات قوية تصل إلى 30%، وذلك من خلال أكواد خصم يتم الإعلان عنها من خلال تطبيق شقردي، حيث يتم تحميله من متجر التطبيقات سواء كان الجوال يعمل على نظام أندرويد أو نظام آيفون، وفيما يلي نعرض لكم أهم المميزات والخصومات التي يوفرها تطبيق شقردي.

تطبيق شقردي الأسرع والأرخص في السعودية

انتشرت في الآونة الأخيرة داخل المملكة العربية السعودية، الكثير من تطبيقات توصيل الطلبات للمنازل، مثال لذلك تطبيق مرسول، طلبات، وصل، جاهز، وغيرهم من التطبيقات، ولكن الكثير من المواطنين داخل المملكة دائماً يرشحون تطبيق شقردي، وذلك لما يمتلكه من صفات تميزه عن أي تطبيق آخر، وفيما يلي بعض المميزات لتطبيق شقردي وهي كالتالي:

  • خدمة ممتازه
  • اسعار توصيلة معقولة جدا
  • تعامل راقى من المناديب
  • سرعة توصيل
  • تعامل امن جدا يميزه عن باقي التطبيقات.
  •  يوفر كود خصم 30%  عند شراء الطلب يوضع فى خانة الرمز الترويجى.

ماهو تطبيق شقردي

تطبيق شقردي هو منصة إلكترونية وتطبيق هواتف ذكية أنشئت للتسهيل على المتنزهين وقاصدي السياحة والترفيه وذلك عن طريق تقديم عدد من الخدمات الإلكترونية بشكل سهل يربط بين مقدمي الخدمة “شقردي” والعميل، كما يتطلع شقردي لخلق بيئة خصبة للسياحة بمملكتنا الغالية مواكبين بذلك رؤية المملكة 2030.

ماذا يقدم شقردي

تطبيق شقردي يوفر كافة الخدمات الإلكترونية، والتي تشمل جميع الطلبات من جميع الأسواق والسلع التي يحتاج إليها المواطن مثل:

  •  طلبات الأسواق والسوبر ماركت
  •   طلبات الصيدليات
  •  طلبات القهوة والحلويات
  • طلبات المطاعم

تحت عنوان الشقردي يسوي أي شي

محتاج تطلب اي شي من السوق؟ تطلب لك عشاء من مطعمك المفضل؟ مقاضي من السوبر ماركت؟ ولا قهوة على الصباح تعدل مزاجك، تطبيق شقردي يوفر عليك التفكير، فقط من خلال تحميل التطبيق من على متجر التطبيقات، ومن ثم التسجيل في التطبيق، وتمتع بخدمة توصيل الطلبات إلى المنزل، وكذلك الخصومات من خلال الكوبون، ولتحميل التطبيق كما يلي:

  1. تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد
  2. تحميل التطبيق لأجهزة آيفون

خصومات شقردي تصل إلى 30%

أكواد الخصم من تطبيق شقردي لتوصيل الطلبات أوفر من مرسول المرسول في السعودية

يوفر تطبيق شقردي لجميع العملاء خصومات رائعة على خدمات توصيل الطلبات، وذلك من خلال كود خصم يتم الإعلان عنه،  وذلك الكود يوفر على العميل خصم 30%، وإليكم كود رائع يقوم بخصم 30% عند استخدامه لأول مرة، في عملية الشراء عبر تطبيق شقردي، وهذا الكود هو (alaa)حيث يتيح للعميل اتمام الطلب والتمتع بالخصم، الذي يوفره تطبيق شقردي لجميع المواطن، ولكي تتواصل مع إدارة تطبيق شقردي، أو إذا كنت تبحث عن العمل كمندوب، يمكنك زيارة الموقع الرئيسى من هنا، وإلى هنا نتمنى أن نكون قدمنا لكم ما تحتاجون إليه من تطبيق شقردي لخدمة توصيل الطلبات، في أسرع وقت وبأرخص سعر، وذلك من خلال كود الخصم (alaa )كما ذكرنا يقوم بخصم 30 % لأول طلب تقوم به.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.