“وزارة الخدمة المدنية” تُعلن عن الأسماء النهائية للمرشحين المقبولين في الوظائف التعليمية

منذ قليل أعلن “حمد المنيف” المتحدث الرسمي لـ وزارة الخدمة المدنية على الصفحة الرسمية الخاصة بالوزارة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه سيتم بعد قليل الإعلان عن الأسماء النهائية للمرشحين المقبولين من الرجال في الوظائف التعليمية التي كانت قد أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التعليم في أول شهر يناير الجاري، وسيتم دعوتهم بعد ذلك وتحديد مواعيد لإجراء المقابلات الشخصية لهم.

وزارة الخدمة المدنية

ويُذكر أنه يوم الأحد الماضي الموافق الـ14من شهر يناير لعام 2018م ولمدة ثلاثة أيام متتالية، دعت وزارة الخدمة المدنية عدد 1464 متقدمًا على الوظائف التعليمية التي وفرتها الوزارة لكي يقوموا بمطابقة بياناتهم في أي فرع من فروع أو مكاتب الوزارة في مختلف محافظات السعودية، ويُذكر أن وزارة الخدمة المدنية كانت قد أعلنت يوم الخميس الموافق الـ4 من شهر يناير الجاري، عن توفير عدد 2957 وظيفة تعليمية في مراحل التعليم العام (الابتدائي والمتوسط والثانوي) لشباب الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات أو الكليات المعتمدة داخل أو خارج المملكة.

وزارة الخدمة المدنية
وظائف وزارة الخدمة المدنية

أسماء المرشحين النهائي في الوظائف التعليمية :

قامت وزارة الخدمة المدنية بترشيح “1459” مواطناً على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية وتدعوهم لمتابعة موقع وزارة التعليم الإلكتروني من خلال الرابط التالي إذا كان الموقع مشغول بسبب شدة الضغط عليه، برجاء اعادة المحاولة مرة أخري في وقت لاحق.
https://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Pages/nwes14390502_2.aspx

والجدير بالذكر أن أسماء هؤلاء المرشحين للوظائف يمثلون الأشخاص الذين تمت دعوتهم من قِبل الوزارة لمطابقة بيناتهم وهذا الملف موجود بالأسفل، ولكن يحتوي هذا الملف على الأماكن التي سيتم توجيه المرشحين إليها.

الملفات التي يجب توافرها للمتقدمين المقبولين في وظائف الخدمة المدنية :

حددت وزارة الخدمة المدنية للمتقدمين الذين دعتهم لمطابقة بياناتهم،  بعض الوثائق الهامة التي يجب توفيرها وتقديمها للوزارة خلال الفترة المحددة
حتى يتمكن المتقدم من الحصول على الوظيفة، وأكدت الوزارة على أن المتقدم الذي لن يقوم بإحضار وثائقه كاملة خلال الفترة المحددة للمطابقة فسيعرض نفسة للحرمان من التوظيف، والمتقدم الذي لم يراجع الوزارة خلال فترة المطابقة سيتم إعتبار ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف، وأكدت الوزارة على أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي، وإليكم قائمة الوثائق المطلوبة:
1. أصل الهوية الوطنية.
2. وثيقة التخرج الأصلية موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بالإضافة إلى كشف الدرجات.
3. الحاصلين على المؤهلات الخارجية يتطلب إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع ارفاق مفات​يح المعدل.
4. الحاصلين على الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية، في حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً غير تربوياً.
5. الحاصلين على دبلوم التربية الخاصة يتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

ويقدم لكم موقعكم “نجوم مصرية” ملف بأسماء الـ1464 متقدم الذين تمت دعوتهم من قِبل الوزارة لمطابقة بياناتهم،
وذلك من خلال تحميل الملف على الرابط التالي أسماء المدعوين للمطابقة

وظائف الخدمة المدنية الخاصة بالنساء :

يُذكر أن موعد التقديم في وظائف الخدمة المدنية الخاصة بالنساء سيبدأ في الفترة من 27 حتى 30-4-1439هـ،
وهذة الوظائف سيتم توزيعهم كما هو موضح بالجدول التالي:
المرحلة الابتدائية 343
المرحلة المتوسطة 7
المرحلة الثانوية 1143
الاجمالي 1493

كيفية التقديم في الوظائف التعليمية المعلنة :

تبدأ مواعيد التقديم على الوظائف التعليمية الخاصة بالنساء في الأيام المحددة أعلاه، يومياً في تمام الساعة التاسعة صباحاً، أو يكمن التقديم عن طريق البوابة الالكترنية لوزارة الخدمة المدنية على الرابط التالي WWW.MCS.GOV.SA .
وستقوم الوزارة بإعلان أسماء المرشحات المقبولات في الوظائف على هذا الموقع أيضا، لذلك من الضروري متابعة الموقع بصفة دورية  لمعرفة الأسماء التي سيتم قبولها.

وسيوافيكم موقعكم “نجوم مصرية” بـ اخر التطورات والأخبار المتعلقة بهذا الشأن، فتابعونا.