تصريحات سعود الشمرى تثير غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعى

اثارت تصريحات النائب ” سعود الشمرى “، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعى، حول مشكلة السكن لدى المواطنين السعوديين في المملكة، وقام بعض المغردون على موقع التواصل الاجتماعى ” تويتر ” بتدشين هاشتاج ” #السكن_ ليس_ حقا _للمواطن “، ولاقى الهاشتاج اقبالا شديدا من قبل المغردين، وبلغت عدد التغريدات علية إلى أكثر من 77 الف تغريدة، واصبح الأكثر تداولا في السعودية.

مجلس الشورى

تصريحات سعود الشمرى حول مشكلة السكن

تصريح عضو مجلس الشورى السعودى ” الشمرى ” الذي اثار غضب نشطاء المواقع الاجتماعية خلال من مناقشة المجلس تقرير لجنة الاسكان والحج.

ان الدولة غير ملزمة بتوفير السكن لكل مواطن، وان الحق في السكن ليس من الحقوق الدستورية وبناء علية، فأن مشكلة السكن غير ملزمة للدولة السعودية بتوفير السكن للمواطن

عقب تصريح النائب، قام المغردون بمهاجمة المجلس واعضائة، ووصل الامر بهم إلى المطالبة بألغاء المجلس، وهاجموا أيضاً النائب الذي وقف مدافعا عن الدولة بدلا من أن يدافع عن مصالح الشعب والمطالبة بحقوقهم، وقد طالب البعض بأصدار امر ملكى بأعفاء ” الشمرى ” من منصبة، قام احد المغردين على تويتر، بنشر مقطع فيديو لخادم الحرمين الشريفين، يتحدث فية عن ملف الاسكان وعن اهتمامة الشخصى بتوفير سكن للمواطنين، ويعود تاريخ ذلك الفيديو إلى يوم الثلاثاء الموافق 5 ابريل 2016.

لم تكن هذة هى المرة الاولى، التي يتم فيها مهاجمة عضو مجلس الشورى بسبب تصريحاتة، بل سبق وتم مهاجمتة بسبب تصريحاتة التي تتعارض مع مصلحة الشعب مثل، رفضة علاوة المتقاعد، ومطالبتة بحماية اعضاء المجلس، وراى اخرون انة ينبغى على اعضاء المجلس، يكونوا لسان حال الشعب.

تصريح الامير خالد ال سعود

تصريح الامير ” خالد ال سعود ” عضو مجلس الشورى السعودى حول مشكلة توفير المسكن

يعتصر قلبى من الالم والحسرة لان وزارة الاسكان عاجزة عن القيام بمهمتها الوحيدة وهى توفير السكن للمواطنين

الداعية عادل الكلبانى يعترض على تصريحات عضو مجلس الشورى

اعترض الداعية الاسلامى ” عادل الكلبانى “، على تصريحات عضو مجلس الشعب التي اثارت جدلا واسعا في المملكة العربية السعودية، بأن الدولة غير ملزمة بتوفير سكن للمواطنين، وقال ” الكلبانى”

يمكن العضو المعارض عندة مكتب عقار


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.