التفاصيل الكاملة لمحاولة قتل نجل خادم الحرمين الشريفين الأسبق بالسم

تعرض أصغر أبناء خادم الحرمين الشريفين الراحل الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود الأمير “عبد العزيز بن فهد” لحالة تسمم خطيرة كادت أن تودى بحياته، حيث قام الأمير عبد العزيز بالتغريد عبر حسابة الشخصي على على موقع الواصل الاجتماعي تويتر أنه قد تعرض لتسمم وقد أثار هذا الخبر جدل كبير عند الكثير من السعودين حول من الذي قام بدس السم للأمير السعودي.

تسمم الأمير عبد العزيز

الأمير عبد العزيز بن فهد يوضح تفاصيل تعرضه لتسمم

حيث أكد الأمير عبد العزيز بن فهد في تغريده له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه بعد أن قام بعمل المفحوصات أنه وجد بالفعل مادة شديدة السم في جسده وقد علق مضيفا “ولا شك عندي أنها ليست من أي مسلم” وقد قام الأمير بطمأنة الشعب السعودي أنه الآن بصحة جيدة.

وقد اضح انه قد أحس بدوار مفاجئ وارتفاع شديد في درجة الحرارة حيث وصلت فجأة إلى 41 درجة، حيث أوضح أيضا أنه يقوم بعمل هذه التغريدات وهو على الفراش حيث قال أن لا أحد يعرف بوصاياه والثوب الذي أحتفظ به منذ سنوات لكفنه حيث أنه قال أنها توجد في مدينة الرياض الآن وأنه لا يوجد وقت كافي حيث شعر انه أقترب من الموت.

والجدير بالذكر أن الأمير عبد العزيز بن فهد يتمتع بنفوذ كبير في المملكة العربية السعودية أثاء حكم والد الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود، وقد أصبح الآن يقضي معظم أوقاته خارج المملكة العربية السعودية وذلك بعد وفاة والده الملك فهد رحمه الله وبعد أن لم يعد وزير دولة لشؤون مجلس الوزراء.