تسمم الأمير عبد العزيز بن فهد ابن ملك السعودية الراحل.. إليكم التفاصيل

أصيب الأمير السعودي عبد العزيز بن فهم آل سعود، وهو أصغر ابناء العاهل السعودي الراحل الملك فهم بن عبد العزيز آل سعود، وكاد أن يفقد حياته لولا اكتشاف الأطباء السبب.

الامير عبد العزيز بن فهد .. تسمم ابن ملك السعودية الراحل

ونشر الأمير السعودي عبد العزيز بن فهد آل سعود على موقع (تويتر) قبل أيام نه مسموم، وتساءلت العديد من الصحف السعودية عن الشخص الذي يقف وراء تسمم هذا الأمير الصغير.

وأعلن الأمير السعودي عبد العزيز بن فهد آل سعود حالته الصحية قائلًا:

«الحمدلله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده. بداية أحمد الله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى واشكر كل من سأل وواطمئن على وأنا بعد العلاجات المطهرة اشعر بتحسن والله سلم والحمدلله ويبقى عندي فحص لابد منه أن شاء الله، وقد ظهر بالفعل من البداية بالتحليل الدقيق في المختبر مادة شديدة السمية، ولا شك عندي إنها ليست من أي مسلم، وعلى كل حال احمدالله أنني مؤمن وقابل بقضائه وقدره جلا جلاله (إن الله فعال لما يريد) وعسى أن تكرهوا شيءًا وهو خير لكم».

وأضاف ابن ملك السعودية الراحل الملك فهد: «يشهد الله أن ما شعرت به كان كلمح بالبصر بذلك اليوم من دوخه مفاجئه وارتفاع سريع جدًا جدًا بالحرارة أكثر من 41 درجة والأعراض الغريبة جدًا المصاحبة لذلك وقد كتبت تلك التغريدات وأنا على السرير ولم أجد أحد عنده علم بوصاياي القديمة وثوبي الذي حفظته من سنين لكفني وهي موجودة بالرياض، وظننت أنه لا يوجد وقت كافي وخيارات لذلك كتبت في تويتر ليشهد عليها طائفة من الاخوان على وصاياي المذكورة».

وتابع ابن ملك السعودية الراحل: «وظننت أني لن أنجو ولكن الله سلم، وذلك بسبب تلك الأحداث الفجائية أصبحت حرارتي أكثر من 41 ووقف الأطباء عاجزين عن تفسير هذا إلى أن ظهرت نتيجة التحليل، واتضح الأمر، وكنت قبل ذلك بأحسن حال بفضل الله ثم حصل ما حصل، ولولا لطف الله لكان الأمر غير ذلك، ولولاه سبحانه ثم دعاء اخواني واخواتي لله وحده القهار، لحصل الاسوء ولكن بفضل الله حصل التحسن وتنظيف الجسد من هذه المادة شديدة السمية، وأنا ليس عندي شك في أن أي مسلم يعبد الله ويشهد أن محمد رسول الله والحمدلله على كل حال واكرر شكري العميق ودعائي لكل من سئل عني أو دعا لي من اخواني المسلمين”.

وأنهى ابن ملك السعودية شرح حالته الصحية قائلًا: ” وفق الله ملكنا وأمد في عمره ورعى الله ولي عهد المسلمين، وولي ولي عهده، وهم ذخر لنا والله يعز بلادنا بالاسلام من قبل ومن بعد والله لا يريني غير الاسلام حكمًا في بلادنا وكذلك بلاد المسلمين”

.