هُنا تسعيرة البنزين في السعودية لشهر أبريل 2022 | | أرامكو تعلن قائمة اسعار البنزين 91 و 95 في السعودية

حتى الآن ما زال البحث قائم في جميع محركات البحث المختلفة في المملكة العربية السعودية وفي مواقع التواصل الإجتماعي حول تسعيرة البنزين في السعودية لشهر أبريل 2022، حيث يرغب الجميع في التعرف على الأسعار الجديدة للبنزين والتي من المقرر أن تقوم شركة أرامكو السعودية بالإعلان عنها اليوم الأحد الموافق 10 أبريل 2022، وذلك حيث يتم إعلان تسعيرة البنزين في السعودية لشهر أبريل 2022 أو لكل شهر ميلادي جديد في اليوم العاشر من الشهر نفسه حتى يتم العمل بها على مستوى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتعتبر شركة أرامكو السعودية هي أحد أكبر شركات البترول في السعودية والشرق الأوسط كله والتي تعمل على تطوير المملكة من خلال عمل العديد من الإنجازات وعمل العديد من مشاريع التنقيب والبحث عن البترول.

تسعيرة البنزين في السعودية لشهر أبريل 2022

تسعيرة البنزين في السعودية لشهر أبريل 2022

لم تقم شركة أرامكو حتى هذه اللحظة بإعلان تسعيرة البنزين في السعودية لشهر أبريل 2022 ولكن من المقرر أن تعلن عنها في نهاية اليوم الأحد حيث سيتم بدء تطبيقها في كل محطات الوقود بداية من صباح اليوم التالي الاثنين الموافق 11 أبريل 2022، وذلك وفقاً لبروتوكول الشركة في إعلان تحديث الأسعار الخاصة بالبنزين ومشتقاته في المملكة العربية السعودية، حيث غيرت الشركة سياسة الإعلان عن الأسعار الجديدة فكانت تُعلن الأسعار بشكل ربع سنوي وأصبحت الآن تثوم بنشر تحديث للأسعار في كل شهر ميلادي خاصة منذ انتشار أزمة فيروس كورونا في عام 2019.

جدول اسعار البنزين في السعودية شهر أبريل 2022

فور إعلان شركة أرامكو عن تسعيرة البنزين في السعودية لشهر أبريل 2022 سنقوم بنشر الأسعار الجديدة في الجدول ونقارن بين الأسعار الأخيرة (شهر مارس) والأسعار التي ستعلنها الشركة في خلال لحظات قليلة من الآن.

نوع البنزين شهر مارس 2022 شهر أبريل 2022
بنزين 91 2.18 ريال سعودي 2.18 ريال سعودي
بنزين 95 2.33 ريال سعودي 2.33 ريال سعودي
الكيروسين 0.70 ريال سعودي 0.70 ريال سعودي
الديزل 0.63 ريال سعودي 0.63 ريال سعودي
الغاز الطبيعي 0.75 ريال سعودي 0.75 ريال سعودي

تم الاعلان الآن بشكل رسمي عن تسعيرة البنزين الجديدة في السعودية لشهر مارس 2022, ولم تشهد الاسعار أي تغيير عن اسعار شهر مارس الماضي.

كما تلاحظون في المقارنة السابقة لم نلاحظ أي تغيير في الاسعار عن الشهر الماضي أو عن الأشهر الماضية في المملكة العربية السعودية حيث لم ترتفع الأسعار في المملكة منذ فترات طويلة جداً بناءً على تعليمات من خادم الحرمين الشريفين بثبات الأسعار وعدم ارتفاعها حتى وإن ارتفعت في الأسواق العالمية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. محمد علي علي السفياني إلى يقول

    إلى سمو الاميرالوليد بن طلال اطلب منكم سداد باقي اقساط بطاقه الاتمانيه المبلغ المطلوب سبعه ألف ريال فقط لأغير حسابي في بنك الراجحي