تسجيل وظائف الاستخبارات العامة بوابة أبشر للتوظيف الإلكتروني وشروط التقديم


موقع تسجيل وظائف الاستخبارات العامة عبر رابط وزارة الداخلية على بوابة أبشر للتوظيف الإلكترونية، لاستقطاب الكفاءات لشغل الوظائف العسكرية تحت مسمى رتبة جندي وعريف وجندي أول، من خريجي بعض الثانوية العامة وبعض الكليات والمعاهد التي تم تحديد أسمائها ضمن شروط القبول التي سنرفق نصها لكل التخصصات والمؤهلات العلمية، وخلال مواعيد التقديم على رئاسة الاستخبارات العامة توظيف 1440.

رئاسة الاستخبارات العامة السعودية دعت الخريجين من معهد التدريب المهني العسكر، وكلية التقنية وخريجي معهد الإدارة العامة، وخريجي شهادة الثانوية العامة شعبة العلوم الطبيعية، للتسجيل على وظائف الأفراد العسكرية بعد الإطلاع على جملة شروط القبول والتسجيل المرفقة أدناة، من خلال بوابة التوظيف الإلكتروني على موقع وزارة الداخلية أبشر توظيف، وشددت على ضرورة إدخال بيانات تسجيل وظائف الاستخبارات العامة 1440 بشكل صحيح لقبول الطلب.

مواعيد تسجيل وظائف الاستخبارات العامة

أشار إعلان التوظيف المنشور على بوابة أبشر للتوظيف الإلكتروني لمواعيد فتح رابط تسجيل وظائف الاستخبارات العامة 1440، وذلك بدايةً من الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد المقبل الموافق 27 محرم، على أن تستمر إجراءات التسجيل حتى يوم الخميس الموافق 2 من شهر صفر 1440، وسيتاح رابط التسجيل قبيل ساعات من الموعد المشار إليه.

شروط تقديم وظائف رئاسة الاستخبارات

أشارت رئاسة الاستخبارات العامة لجملة من الشروط الواجب مراعاتها والاطلاع عليها من قبل راغبي التقديم على وظائف رئاسة الاستخبارات العامة، وذلك اعتماداً على نوعية مؤهل الخريج على النحو المبين بالصور المرفقة.

تسجيل وظائف الاستخبارات العامة بوابة أبشر للتوظيف الإلكتروني وشروط التقديم
تسجيل وظائف الاستخبارات العامة

رابط تقديم الاستخبارات

التسجيل في وظائف الاستخبارات سيكون من موقع بوابة التوظيف الإلكتروني أبشر على الرابط الخاصة ببوابة التوظيف.

تقديم أبشر وظائف الاستخبارات

صحة البيانات سيساهم في قبول الطلبات لخوض الاختبارات المتعلقة بالتعيين على الوظائف العسكرية بالرتب المختلفة المبينة بعالية، وهو ما شددت علية رئاسة الاستخبارات لمراعاته من خلال صحة البيانات المدخلة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.