تسجيل كفايات المعلمين والمعلمات وفق مواعيد التسجيل في اختبارات قياس 1441

مواعيد تسجيل كفايات المعلمين والمعلمات من خلال رابط وموقع المركز الوطني لقياس، وفق المواعيد الواردة في جدول التسجيل  اختبارات قياس 1441 المنشور على الصفحات الإلكترونية لموقع قياس الجديد، وسنرفق رابط تسجيل اختبار المعلمين والمعلمات وطريقة التعرف على فتح حساب جديد لمن يسجل لأول مرة من الخريجين والخريجات، خاصة المترقبين الإعلان عن الوظائف التعليمية للحصول على فرصة القبول والتقديم لمفاضلة وظائف وزارة التعليم.

تسجيل كفايات المعلمين والمعلمات وفق مواعيد التسجيل في اختبارات قياس 1441 2 16/9/2018 - 12:05 ص

تسجيل اختبارات قياس 1441 تتواصل من خلال موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، وسيتم البدء في تسجيل الاختبارات المعنية للمعلمين والمعلمات خلال الشهر الحالي، وعلى حسب ما ورد في جدول اختيارات قياس، ويقدم الموقع مجموعة من الإرشادات والشرح حول طبيعة الاختبار، بجانب كيفية فتح حساب لمن يسجل للمرة الأولي، قبل بدء تسجيل كفايات المعلمين والمعلمات 1441.

طريقة تسجيل كفايات المعلمين والمعلمات

الخريجين والخريجات المقبلين على التسجيل في اختبار قياس كفايات لأول مرة، سيكون من الضروري الإطلاع على إرشادات فتح ملف قياس، وذلك للتمكن من التسجيل في اختبار قياس ورفي أو محوسب سواء للفترة الأولي أو الفترة الثانية، وفق طبيعة إجراء الاختبارات، وسنرفق لكم مقطع من فيديو يشرح طريقة التسجيل في قياس  والحصول على رقم المشترك، وكيفية تفعيل الحساب، وكذلك طريقة الحصول على نتائج قياس، وبالتالي سيتضح لنا طريقة تسجيل كفايات المعلمين والمعلمات 1440.

تسديد المقابل المالي لاختبارات قياس تتم من خلال الخدمات الإلكترونية ومنها نظام سداد الإلكتروني، أو عبر بطاقات الائتمان، ويمكن معرفة المزيد حول خدمة سداد قياس الإلكترونية.

رابط تسجيل اختبار المعلمين والمعلمات

التسجيل في اختبار قياس كفايات المعلمين أو كفايات المعلمات للفترة الأولي والثانية سيكون وفق جدول مواعيد قياس المرفق أدناة، وبالتالي سيكون هناك الحاجة للدخول مباشرةً لموقع قياس والتقديم في اختبارات الكفايات 1441، ورابط تسجيل قياس كفايات معلمين ومعلمات على بوابة قياس للخدمات الإلكترونية.

مواعيد تسجيل قياس كفايات معلمين ومعلمات

يبدأ موقع قياس تسجيل اختبار كفايات المعلمين والمعلمات على حسب جدول مواعيد قياس الإلكتروني للذكور والإناث، من المتقدمين الجدد أو الحاصلين أو الحاصلات على درجة أقل من 50 في اختبار الكفايات.

تسجيل كفايات المعلمين والمعلمات وفق مواعيد التسجيل في اختبارات قياس 1441 1 16/9/2018 - 12:05 صالفترة الأولى من تسجيل كفايات المعلمين والمعلمات 16 سبتمبر الجاري 2019، الموافق 16 محرم 1441 هجرياً وهي مخصصة للمعلمين، وفترة تسجيل اختبار قياس للمعلمات سيكون بدايةً من 24–2019 وحتى غلق بوابة التسجيل وفق المواعيد المنشورة بعالية، وبداية التسجيل للجميع من 8-10-2019.

تسجيل قياس كفايات للمعلمات

تحديث يبدأ من يوم 24-9-2019 الموافق 25 محرم 1441 تسجيل قياس كفايات المعلمات لخوض اختبار كفايات الورفي المقرر خلال شهر نوفمبر المقبل، وقيمة رسوم قياس لاختبار الكفايات 100 ريال للتسجيل المبكر، و150 ريال للتسجيل المتأخر، تسدد عن طريق سداد رسوم قياس الإلكترونية المتعارف عليها.