التخطي إلى المحتوى
تسجيل قياس اختبار القدرات العامة | مواعيد تسجيل اختبار قياس قدرات ورقي ومحوسب الفترة الثانية
تسجيل قياس اختبار القدرات العامة | مواعيد تسجيل اختبار قياس قدرات ورقي ومحوسب الفترة الثانية

تسجيل قياس اختبار القدرات العامة 1439، اعلن المركز الوطني لقياس والتقويم في التعليم العالي مواعيد تسجيل اختبار قياس قدرات ورقي ومحوسب الفترة الثانية للبنين والبنات، وتم نشر أولوية التسجيل للطلاب وفق الشرائح التي سنبينها، مع توضيح كيفي سداد قياس للرسوم المقررة .

المتحدث الرسمي لمركز قياس أشار لمدى فاعلية الاختبارات المحسوبة التي تجرى بالمركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، ومدى المرونة التي يتمتع بها اختبار قيا محوسب والذي يتيح التسجيل طوال العام للمختبرين، وتحدث إبراهيم الراشد كذلك عن بدء تسجيل قياس اختبار القدرات العامة الورقي 1439 .

مواعيد تسجيل قياس اختبار القدرات العامة

نشر المركز الوطني للقياس والتقويم مواعيد أولية التسجيل في اختبار قياس القدرات العامة الورقي، حيث يستقبل موقع قياس الطلاب الذين خاضوا اختبار قياس محوسب من البنين، وأيضا الطلاب من المدن الغير متواجد فيها مراكز قياس محوسب، بداية من اليوم 30 ربيع الأول 1439 .

تسجيل قياس اختبار القدرات العامة | مواعيد تسجيل اختبار قياس قدرات ورقي ومحوسب الفترة الثانية تسجيل قياس اختبار القدرات العامة | مواعيد تسجيل اختبار قياس قدرات ورقي ومحوسب الفترة الثانية

الشريحة الثانية في تسجيل اختبار قياس قدرات 1439، ستبدأ من يوم 3 ربيع أخر، للطلاب بالصف الثالث الثانوي، لمن كان مواليد ما قبل 1-1-1422، وسيفعل رابط قياس الجديد لاستقبال جميع الشرائح من الطلاب للتسجيل بداية من يوم 8-4-1439 .

التسجيل للطالبات سيكون اعتباراً من يوم الإثنين 7/4/1439هـ، وذلك للطالبات اللاتي سبق لهن دخول الاختبارات المحوسبة، وكذلك لطالبات المدن التي لا يوجد بها مقرات للاختبارات المحوسب.

وسيكون التسجيل متاحاً بدءً من يوم الخميس 10/4/1439هـ لطالبات الصف الثالث ثانوي (من تاريخ ميلادها قبل 1/1/1422هـ)، وبعدها اعتباراً من يوم الثلاثاء 15/4/1439هـ سيتاح التسجيل لبقية الطالبات.

رابط تسجيل قياس قدرات 1439

التسجيل في اختبار قياس القدرات العامة يكون كما يلي:

التسجيل في قياس للقدرات

مواعيد تسجيل قياس اختبار القدرات العامة للبنين مبين بعالية بالصورة الرسمية الصادرة عن قياس.

تحديث : موقع قياس يعرض على بوابة التسجيل في الاختبارات الموقع الرسمي للمركز ألوطني لقياس والتقومي في التعليم العالي، مواعيد التسجيل في اختبار القدرات العامة وفق أولوية التسجيل، حيث يستطيع المتقدم للاختبار التعرف عليها قبل التسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.