تسجيل سند للزواج snad.org.sa خطوات وطريقة التسجيل في سند للزواج في السعودية بالصور والفيديو

تسجيل سند للزواج snad.org.sa، أطلق ولي العهد السعودي سند محمد بن سلمان مبادرة غير حكومية تحت مسمى “سند للزواج”، مبادرة سند مخصصة للمتزوجين حديثاً وتهدف للتيسير على المتزوجين مادياً ومعنوياً، كما تهدف مبادرة سند للزواج زيادة الوعي لدى المتزوجين حديثاً يتم ذلك من خلال التسجيل في البرنامج إلكترونياً، برنامج سند للزواج هو مبادرة غير حكومية يمولها ولي العهد “سند محمد بن سلمان”، لتوفير حياة كريمة للمتزوجين حديثاً، يتم التسجيل في مبادرة سند من خلال التسجيل الإلكتروني في البرنامج، يتم ذلك باتباع خطوات تم الإعلان عنها.

تسجيل سند للزواج

تسجيل سند للزواج يتم طبقاً لمعايير معينة وشروط أهلية يتم اختيار على أساسها المستفيدين من المبادرة، شروط التسجيل في سند للزواج تم الإعلان عنها عبر الموقع الإلكتروني للمبادرة بحيث لا يتم قبول

قبل استيفاء الشروط.

تسجيل سند للزواج snad.org.sa

نشر برنامج سند غير الحكومي عبر الرابط الإلكتروني المخصص للمبادرة طريقة وخطوات التسجيل في سند للزواج والذي يتم من خلال تسجيل الدخول في البرنامج وإنشاء بريد إلكتروني واستيفاء البيانات الشخصية المطلوبة، وفيما يلي بالصور والفيديو خطوات تسجيل سند للزواج.

الخطوة الأولى: الدخول على الموقع الإلكتروني رابط سند للزواج  snad.org.sa

تسجيل سند للزواج
تسجيل سند للزواج

الخطوة الثانية: إنشاء حساب جديد لتسجيل الدخول في سند للزواج ويتم ذلك من خلال ملئ البيانات الشخصية الخاصة بالمتقدم.

تسجيل دخول سند
تسجيل سند للزواج

الخطوة الثالثة: اختيار إنشاء حساب ثم تفعيل الحساب

تسجيل سند للزواج snad.org.sa خطوات وطريقة التسجيل في سند للزواج في السعودية بالصور والفيديو 1 10/1/2019 - 12:50 ص
تفعيل حساب سند

الخطوة الرابعة: الاطلاع على شروط التسجيل في سند للزواج

تسجيل سند للزواج snad.org.sa خطوات وطريقة التسجيل في سند للزواج في السعودية بالصور والفيديو 2 10/1/2019 - 12:50 ص
شروط تقديم سند

الخطوة الخامسة: إقرار بصحة البيانات التي تم إدخالها لتسجيل سند للزواج.

تسجيل سند للزواج snad.org.sa خطوات وطريقة التسجيل في سند للزواج في السعودية بالصور والفيديو 3 10/1/2019 - 12:50 ص

ثم يقوم البرنامج بتقديم طلب التسجيل في سند ومراجعة صحة البيانات لإتمام عملية التسجيل، وفي حال قبول الطلب أو رفضه يتم استقبال رسالة عبر الهاتف المحمول الذي قام المتقدم بإدخاله أثناء التسجيل في سند للزواج.

هذا وقد أعلن القائمون على مبادرة سند بأنه بعد إتمام عملية التسجيل للاستفادة من مبادرة سند للزواج، سيتم الإعلان تباعاً عن كيفية الاستفادة من المبادرة وذلك للأفراد مستوفي شروط التسجيل في مبادرة سند.

فيديو.. خطوات التسجيل في سند للزواج

هذا ولم يتم الإعلان بعد عن موعد الاستفادة من البرنامج أو تفاصيل التمويل أو طريقة الدعم، على أن يتم الإعلان تفصيلياً عن المبادرة بعد التسجيل الذي يتم طبقاً لمعايير معينة أطلقها البرنامج لدعم حديثي الزواج معنوياً ومادياً.

تتابع الفئة المستفيدة من مبادرة سند للزواج تسجيل بياناتها للاستفادة من المبادرة، ويتم تلقي بيانات التسجيل في سند عبر أرقام الهواتف الجوالة التي قام المتقدمون بتسجيلها في البرنامج، على أن يتم الإعلان عن مراحل الاستفادة من مبادرة سند قريباً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.