آلية التسجيل في حركة النقل الداخلي والخارجي 1440 ورابط تحديث بيانات المعلمين والمعلمات نظام نور

نرصد لكم آلية التسجيل في حركة النقل الداخلي والخارجي 1440 عبر نظام نور وتحديث بيانات المعلمين والمعلمات استعداداً لعمليات التسجيل في النقل الداخلي والخارجي عبر موقع نظام نور الذي أعلن موعد حركة النقل لجميع المعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية حيث يبدأ التسجيل في وإدخال رغبات حركة النقل الداخلي والخارجي عبر نظام نور يوم الأحد الموافق 30-4-1440، وسنوفر لكم رابط تحديث بيانات المعلمين والمعلمات عبر نظام نور.

آلية التسجيل في حركة النقل الداخلي والخارجي 1440 ورابط تحديث بيانات المعلمين والمعلمات نظام نور 2 7/1/2019 - 1:52 م

ودعت وزارة التعليم السعودية جميع المعلمين والمعلمات ضرورة تحديث بياناتهم قبل الموعد المحدد للتسجيل وإدخال الرغبات في حركة النقل الداخلي والخارجي وذلك لتصحيح الأخطاء الموجودة في البيانات وسيكون ذلك من خلال حساب المعلم عبر نظام نور، ويُعد التقديم في حركة النقل الداخلي والخارجي لمن يرغب في الانتقال من مدرسة لأخرى داخل جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

التسجيل في حركة النقل الداخلي والخارجي 1440

وفي ذات الصدد أقرت وزارة التعليم السعودية الجدولة الزمنية للتسجيل في حركة النقل الداخلي والخارجي 1440 حيث من المقرر أن يكون موعد إدخال رغبات حركة النقل الداخلي وحركة النقل الداخلي بداية من يوم 21 جمادي أخر 1440، أما انتهاء تحديث بيانات المعلمين والمعلمات سيكون في تاريخ 2 جمادي الأخرة.

والجدير بالذكر أن نظام نور يُقدم العديد من الخدمات الإلكترونية منها تحديث بيانات المعلمين والمعلمات وتسجيل رغبات النقل الداخل والخارجي بما في ذلك يتمكن أولياء الأمور الاستعلام عن النتائج عبر نظام نور التعليمي.

آلية التسجيل في حركة النقل الداخلي والخارجي 1440 ورابط تحديث بيانات المعلمين والمعلمات نظام نور 1 7/1/2019 - 1:52 م

رابط تحديث بيانات المعلمين والمعلمات والتسجيل في حركة الناقل الداخلي والخارجي 1440

دخول —> موقع نظام نور، حساب المعلم تحديث بيانات المعلمين والمعلمات، نظام نور التسجيل في حركة النقل الداخلي والخارجي 1440، وسنتابع معكم لمزيد من الأخبار الهامة فيما يخص ذات الشأن.