تسجيل تحصيلي 1441: مواعيد التسجيل في التحصيلي الفترة الأولي والثانية عبر موقع قياس

حدد قياس مواعيد تسجيل تحصيلي 1440-1441 للفترة الأولي والثانية علمي ونظري، وفق جدول مواعيد التسجيل في التحصيلي المبينة على موقع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، لطلاب الثانوية العامة من العام الدراسي الحالي، وسنوفر لكم مواعيد التسجيل المبكر سواء للبنين أو لبنات في الفترتين الأولي والثانية لاختبارات التحصيلي للعام الحالي، ومواعيد التسجيل للفترة الثانية لاختبار التحصيل الدراسي المحوسب للغرة العربية واللغة الإنجليزية بفترتيها الأولى والثانية.

تسجيل تحصيلي 1439 : مواعيد التسجيل في التحصيلي الفترة الأولي والثانية عبر موقع قياس

المركز الوطني للقياس والتقويم في العليم العالي نوه عن مواعيد التسجيل في اختبار التحصيلي للعام الحالي 1439-1440، حيث يقبل تسجيل الطلاب البنين والبنات في اختبارات قياس التحصيلي العلمي والنظري، خلال فترة المواعيد المقررة من أجل تسجيل تحصيلي 1440.

مواعيد تسجيل تحصيلي 1441 الفترة الأولي

حدد موقع قياس فترات البدء في تسجيل تحصيلي 1441 للبنين والبنات وكذلك في الاختبارات العلمية الورقية، سواء فترات التسجيل المبكر أو ما يليها، ومواعيد إجراء اختبار التحصيل الدراسي لطلاب الثانوية العامة، حيث تقرر أن يكون بداية التسجيل في اختبار التحصيلي لبنين الفترة الأولي بداية من 13  يناير 2020 والتي تستمر حتى 15-3-2019 للذكور، ومن 20 يناير وحتى 15 مارس 2020 للإناث في الاختبارات العلمية، على أن تقام الاختبارات خلال الفترة من 18 وحتى 22 أبريل 2020 المقبل.

التسجيل في اختبار التحصيل الدراسي للبنات للاختبارات النظرية الفترة الأولي، سيكون خلال الفترة من 20 يناير وحتى 15 مارس 2020 للفترة الأولي والفترة الثانية من 20 يناير وحتى 3 مارس، وسيكون بداية التسجيل في الاختبارات التحصيلي الاستثنائية وفق جدول المواعيد المبين فيما بعد، وينتهي التسجيل المبكر في المواعيد الموضحة بمواعيد التسجيل في اختبار قيسا التحصيلي 1440، وسنرفق بالجداول المواعيد المنشورة بشكل رسمي.

مواعيد تسجيل اختبار التحصيلي

الجدول المرفق فيما بعد يعرض مواعيد التسجيل في التحصيلي للفترة الثانية البنين والبنات مع التوضيح لأهمية اختبار التحصيل الدراسي 1439.

تسجيل اختبار تحصيلي ورفي ومحوسب
تسجيل اختبار تحصيلي بنين وبنات

رابط قياس تسجيل التحصيلي

الموقع الرسمي لتسجيل اختبارات التحصيل الدراسي سيكون موقع قياس تحصيلي 1441، ومن خلاله سيتم التعرف على توضيحات كيفية التسجيل.

تحديث ساعات ويبدأ التسجيل في اختبار التحصيلي 1441 للفترة الأولى ورفي للذكور والنساء وكذلك التسجيل في قباي محوسب تحصيلي وكافة التفاصيل مرفقة بالجدول الرسمي لمواعيد التسجيل.