تسجيل المدرسة السعودية للقيادة: التقديم على تدريب القيادة للمركبات لاستصدار رخص قيادة للنساء وفرص التوظيف

شرح طريقة تسجيل المدرسة السعودية للقيادة جامعة الأميرة نوره بنت عبد الرحمن، لتمكين المرأة من استخراج رخصة القيادة على أسس ومعايير الكفاءة والمهنية، خاصة بعد صدور الأمر السامي بتمكين المرأة من قيادة السيارة في السعودية، وقرب تفعيل الأمر الملكي قريباً، وسنوضح طريقة التقديم على تدريب المركبات من أجل استخرج رخص قيادة لنساء وكذلك الحصول على فرص توظيف في مدرسة تعليم القيادة للسيارات.

تسجيل المدرسة السعودية للقيادة : التقديم على تدريب القيادة للمركبات لاستصدار رخص قيادة للنساء وفرص التوظيف

أنشأت جامعة الأميرة نورة بين عب الرحمن أول مدرسة لتعليم القيادة الأمنة في منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهو الحال الذي تم انتشاره بعدة مدن أخرى مثل جدة، ونشرت وسائل الإعلام تقارير حول الإقبال الشديد من النساء للاستفادة من التدريب من أجل تسهيل الحصول على رخصة قيادة السيارة داخل المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال رابط تسجيل المدرسة السعودية للقيادة كي تتمكن المرأة من الوصول إلى المستويات الأمنة والاحترافية مما يمنحهن الثقة العالية في قيادة السيارات.

طريقة تسجيل المدرسة السعودية للقيادة

تأسست المدرسة السعدية للقيادة بمنطقة الرياض بالشراكة مع أحد بيوت الخبرة في مجال تعليم قيادة السيارات وهو معهد الإمارات للسياقة بدبي، وتم اعتماد معايير تؤكد على الحرص في قيادة المركبة بما يحثث السلامة على الطريق، تم شرح ألية أو طريقة تسجيل المدرسة السعودية للقيادة والتي تتم بخطوات مبسطة وفق ما هو موضح بعد الدخول إلى الرابط المرفق أدناة.

التسجيل في التدريب على القيادة

الدخول على الرابط المرفق بعالية يتطلب من راغبات تعلم القيادة إدخال البيانات الشخصية، ومنها الجنسية والاسم ثلاثي، ورقم الهوية ورقم الجوال، والبريد الإلكتروني ورقم التقرير الطبي، والبيانات المبينة واستكمالها، والإطلاع على الخدمات المتعلقة بمعلومات عن القيادة وقوانين المرور السعودي، وأوضحت المدرسة أن الرسوم سيتم تحديدها بعد التشاور مع الإدارة العامة للمرور، هناك تدريب مسائي، بجانب توافر الخدمات التي قد تحتاج إليها المتدربات.

توظيف المدرسة السعودية للقيادة

أعلنت المدرسة السعودية للقيادة عن توافر بعض الفرص التوظيفية تحت مسمى مدربات، والتي يمكن التعرف عليها من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني.

موقع مدرسة تعليم القيادة

يتم إرسال السيرة الذاتية بعد تسجيل المدرسة السعودية للقيادة على البريد الإلكتروني ” [email protected]”، وذلك لمن تتوافق مع الشروط المطلوبة في المتقدمات لشغل الوظائف التدريبية.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of samia
    samia يقول

    التسجيل للتدريب على القيادة