وسط تساؤلات عن وضعه الصحي، تركي آل الشيخ يغرِّد عن الرحيل و”نهاية الرحلة”

بعد نشر تغريدة سابقة عن “نهاية الرحلة”، تحدث رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، عن “الرحيل”، اليوم الثلاثاء.

تركي آل الشيخ

الحوادث تزيد من خبرة الإنسان

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي المصغر تويتر: “الحوادث التي تصيب الإنسان تزيد من خبرته، فعلى كل شخص أن يختار إما أن يكون ضحية، أو أي شيء آخر يرغب في أن يكونه”، حسب قوله.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية”كل شخص يترك بصمة في حياة الأشخاص المحيطين به، وعندما يرحل؛ يشعر الآخرون بذلك الفراغ وكأنه حفرة عميقة أثرت في حياتهم”، حسب تعبيره.

آل الشيخ والاستعداد لنهاية الرحلة

وكان قد نشر المستشار تركي آل الشيخ أمس الإثنين تغريدة أخرى، قال فيها: “هناك من يتفاجئ بنهاية الرحله… وهناك مين يتوقعها… وهناك من هو مستعد لها وينتظرها”، حسب قوله.

هذا وقد أثارت تغريدات المستشار “آل الشيخ” تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي وسط تساؤل  عدد من المغردين عن وضعه الصحي وما إذا كان يعاني من مرضٍ ما أو أنَّه يلمح إلى قرب الرحيل عن منصبه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. فهد محمد فالح السودان الشراري يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. تحية طيبة وبعد. بتوفيق الله وعونه أتقدم إليكم اليوم بطلب مساعدة مالية من الديوان الملكي السعودي وذلك لكوني أعاني من ضيق في الرزق وقلة في الحصول على متطلباتنا اليومية أنا وأسرتي
    مقدمه المواطن فهد محمد فالح السودان الشراري
    رقم بطاقتي 1071892283
    رقم الجوال 0509421385

    1. فهد محمد فالح السودان الشراري يقول

      الله يوفقك وجزاك الله خير
      ودام عزك ياوطن