تركي آل الشيخ يعلن عن مسابقة للقوات الخاصة السعودية


أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية, في مؤتمر صحافي عقده اليوم الثلاثاء عن برنامج مسابقات تليفزيوني خاص بأبطال القوات المسلحة السعودية.

وأوضح “آل الشيخ” أن البرنامج التليفزيوني سيحمل إسم ” ذا ألتميت سولجر”, وهو برنامج أمريكي شهير وسيشارك في هذا البرنامج وحدة خاصة من وحدات الجيش السعودي, وذلك لإستعراض المهرات القتالية العالية التي يتميز بها أبطال القوات المسلحة في المملكة السعودية.

ومن الواضح أن هيئة الترفيه في المملكة ستشهد إزدهارًا كبيرًا في ظل وجود “آل الشيخ” على رأس الهيئة, وذلك بسبب فكر وجهود آل الشيخ التى لا تكل ولا تمل عن الرغبة المستمرة في التطوير والتقدم.

الغرض من تأسيس هيئة الترفيه في السعودية:

تأسست هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية للعمل على إذهار قطاع الترفيه في المملكة لكل أبنائها, كما أن تقوم على تشجيع القطاع الخاص على البناء والأستثمار في قطاع الترفيه.

كما أنها ستلعب دور هام في صناعة الدراما والسينما في العالم العربي, وخاصة في ظل رئاسة تركي آل الشيخ الذي يعمل بشكل دائم على توطيد العلاقات بين البلاد العربية.

ومن المتوقع في الوقت الراهن العمل على زيادة الأنشطة والفعاليات الترفيهية في المملكة العربية السعودية, وذلك تماشيًا مع الرؤية التنورية لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الذي يقود حملة إصلاحية شاملة في بلاده.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.