التعليم السعودية تعلن ترشيح 4845 مواطنة لوظائف تعليمية.. رابط الاستعلام عن أسماء المرشحات وخطوات تسجيل موعد المقابلة الشخصية

كان قد جرى في 20 رمضان الماضي  الإعلان عن الحاجة لشغل وظائف تعليمية للنساء في المملكة العربية السعودية، وأجرُيت المفاضة النهائية وفق معايير اشتملت على نقاط المفاضلة التي بلغت بحد أعلى 100 نقطة، وُزعت على 40 نقطة للمؤهل درجة العلمي، و40 نقطة  درجة كفايات المعلمين، و20 نقطة موزعة نقطتين عن كل سنة أقدمية على أن لا تتجاوز 20 نقطة، وقد أعلنت وزارة التعليم على لسان المتحدث الرسمي باسمها، مبارك العصيمي، وبالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية عن ترشيح 4845 مواطنة لشغل الوظائف التعليمية للنساء.

اعلان أسماء المرشحات لوظائف تعليمية في السعودية

 مواعيد المقابلة الشخصية ورابط الاستعلام عن أسماء المرشحات

أوضح العصيمي أن شغل الوظائف التعليمية يتم وفقا للأولويات التالية:

  • حاملات مؤهل البكالوريوس التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة
  • حاملات البكالوريوس غير التربوي والحاصلات على الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية (انتظام).
  • حاملات مؤهل البكالوريوس غير التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة.
  • حاملات البكالوريوس الحاصلات على المؤهل عن طريق الانتساب مع الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية.

وأشار العصيمي إلى أنه من الضروري للمرشحات متابعة بوابة التعليم الإلكترونية وعبر حسابات الوزارة على موقع التواصل تويتر للاطلاع على مواعيد إجراء المقابلة الشخصية للمرشحات، ونوه أيضا إلى أهمية المعلومات التي قدمتها المرشحات ومدى دقتها حيث لو اتضح لاحقا من خلال مراجعة الوزارة لسجلاتهم في نظام الوظيفة العامة، أن أيّا من المرشحات،  تشغل وظيفة رسمية بالمرتبة السادسة (للتخصصات النظرية) أو أعلى أو ما يعادلها في السلالم الأخرى أو ثبوت عدم صحة أي معلومة قدمتها، فإنها تتعرض للمسؤولية كاملة ويتم إلغاء ترشيحها الذي سيتم حتى ولو بعد صدور قرار التعيين.

ويمكن الاستعلام عن أسماء المرشحات من خلال الدخول عبر الرابط التالي  أسماء المرشحات لشغل وظائف تعليمية

خطوات تسجيل موعد المقابلة الشخصية للمرشحات

بعد الإعلان عن أسماء المرشحات للوظائف التعليمية للنساء بالسعودية، أوضحت وزارة التعليم عبر تغريدة في حسابها بموقع ” تويتر” موعد بدء المقابلة الشخصية للمرشحات وبينت خطوات تسجيل موعد المقابلة عبر الرابط التالي من هنا نظام المقابلات التابع لوزارة التعليم  وهي مبينة كما في الصورة أدناه

خدمة تسجيل موعد المقابلة الشخصية
خدمة تسجيل موعد المقابلة الشخصية
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.