تردد قناة قطر 2021 Qatar TV

سنقدم لكم في هذا المقال تردد قناة قطر الجديد على النايل سات وعرب سات وسهيل سات وهوت بيرد، وهي القناة الرسمية لدولة قطر Qatar TV  حيث يبث عبر شاشتها كل ما يتعلق بالحكومة القطرية، وهي من اهم القنوات الفضائية القطرية على الاقمار الصناعية، تقدم هذه القناة محتوى هادف ومناسب لجميع الفئات العمرية، حيث يتلاءم مع العادات والتقاليد العربية دون أي مشاهد أو ألفاظ مخلة بالأداب أو منافية للمبادئ الاسلامية.

نبذة عن قناة قطر:

قناة قطر هي قناة عربية رسمية تابعة للمؤسسة الاعلامية القطرية، بدأت البث التلفزيوني بالأبيض والأسود في وسائل الاعلام عام 1970، ثم عرضة محتواها بلألوان عام 1974، وستمرة القناة في التطور وبذل الجهد لمواكبة التكنولوجيا حتى اصبحت قناة فضائية على الاقمار الصناعية لتصبح بعدها القناة الرئيسية والرسمية لتلفزيون القطري، وبغض النظر عن توسع مجال الاعلام في قطر الأن هذه القناة هي الأساس لعرض كل المحتويات الجديدة بما في ذلك المواضيع التي تهم المرأة والمواضيع الاجتماعية المختلفة، كما أنها تعرض مجموعة من البرامج الترفيهية على شاشتها مجانًا على مدار 24ساعة.

مميزات قناة قطر:

  • تقدم قناة قطر محتوى إعلامي متنوع يتضمن ما يبحث عنه المشاهد العربي من أخبار مسلسلات وبرامج رياضية واقتصادية وغيره.
  • تعرض القناة محتوى إعلامي هادف يتلاءم مع العادات والتقاليد العربية دون أي مشاهد أو ألفاظ منافية للأداب.
  • مجانية القناة والذي يتيح لعدد كبير من المشاهدين وعشاق الأخبار والأعمال الفنية العربية متابعتها عن طريق أستقبال أرسال القناة من خلال القمر الصناعي النايل سات وغيره من الأقمار الصناعية.
  • ربط قناة قطر الفضائية بموقع إلكتروني خاص بها يسهل على متابعين التواصل معها من خلاله، بالإضافة لمشاهدة كل ما قد يفوتهم من محتوى تقوم القناة بتقديمه عبر شاشتها .
  • القناة ذات جودة صوت وصورة عالي وهذا راجع لاستخدام القناة لأفضل التقنيات وأحدث الأنظمة العالية الجودة والعادية لتوفر لمتابعيها أختيار النظام المتوفر بأجهزتهم .
  • كما تضم القناة نخبة كبيرة من ألمع النجوم والإعلاميين ومقدمي البرامج وخبراء في جميع المجالات بالإضافة لفريق عمل ضخم من إداريين وغيرهم .

تردد قناة قطر:

القمر التردد الترميز/FEC الجودة
نايل سات 10834 (V) 27500–3/4 HD
عرب سات 12169 (V) 27500–3/4 HD
عرب سات 12167 (V) 27500–3/4 HD
سهيل سات 10770 (V) 27500–3/4 HD
هوت بيرد 11565 (H) 27500–3/4 HD

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد