جدول ترتيب مجموعات دوري أبطال إفريقيا: ترتيب مجموعة الأهلي والترجي ونتائج المباريات

متابعة جدول ترتيب مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2018، ننشر لكم ترتيب مجموعة الأهلي المصري والترجي التونسي، بجانب تريب مجموعة الوداد البيضاوي المغربي، واستعرض أبرز نتائج مباريات دوري الأبطال الإفريقي بدور 16، من أجل الحصول على بطاقات التأهل لدور ربع النهائي عن المجموعات الأربعة، وسنتابع كذلك قائمة هدافي دور المجموعات.

انطلقت مباريات الجولة الأولي من المعترك الإفريقي على صعيد الآندية أبطال الدوري، وكان من أبرز اللقاءات مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي على ملعب برج العربي بمدينة الإسكندرية، وهي تعد بداية قوية  لمرحلة دوري المجموعات من اجل المنافسة على التصدر والحصول على واحدة من بطاقات العبور للأدوار المتقدمة من المنافسة على حمل لقب دوري أبطال إفريقيا، وسنرفق لكم جدول ترتيب مجموعات دوري أبطال إفريقيا بشكل محدث وفق مواعيد إقامة الجولات المقبلة.

جدول ترتيب مجموعات دوري أبطال إفريقيا | مجموعة الأهلي والترجي

انتهت مباريات الجولة السادسة في مجموعة الأهلي والترجي المجموعة الأولى، حيث أسفرت النتائج عن اعتلاء الأهلي صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة بعد فوزه على كمبلاسيتي، وحل الترجي في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، وبهذه النتيجة ينتظر النادي الأهلي قرعة دور ربع النهائي لتحديد مواعيد المباريات المقبلة.

ترتيب المجموعة الثانية دوري أبطال إفريقيا

يتصدر ترتيب المجموعة الثانية مازيمبي في انتظار استكمال مباريات المجموعة ضمن مباريات الجولة الرابعة من مرحلة دوري المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي.

ترتيب المجموعة الثالثة والرابعة

ننشر ترتيب المجموعة الثالثة لحين اكتمال مباريات المجموعة الرابعة والثانية، حيث تأهل الوداد المغربي بشكل رسمي لدور ربع النهائي.

مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة والمجموعة الرابعة ستقام خلال الساعات القليلة القادمة، بعدها سنحدث لكم جدول ترتيب مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2018 لكل مجموعة على حدى.

نتائج دوري أبطال إفريقيا

متابعة أخر واحدث النتائج لمباريات دوري أبطال أفريقيا سيكون من خلال الجدول المرفقة أدناة، بجانب التحديث وفق جدول إقامة المباريات، “بعد قليل أخر نتائج الجولة الرابعة”

ابرز النتائج في مباريات الجولة الرابعة كانت انتهاء مباراة الأهلي المصري وبطل بتسونا، بفوز الأهلي المصري بنتيجة هدف دون رد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد