فيديو: تصرف غريب من ترامب وزوجته اثناء مرورهم امام صورة الكعبة المشرفة

اثار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب دهشة الجميع اثناء تجوله مع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز داخل المعرض الفني الذي اقامته المملكة العربية السعودية على هامش اجتماعات القمة العربية الاسلامية الأمريكية والقمة السعودية الأمريكية والقمة الخليجية.

ترامب

وقد تدأول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه الرئيس الأمريكي ترامب مع الملك سلمان اثناء تجولهم في اروقة المعرض الفني حيث تصرف الرئيس الأمريكي بشكل غريب لفت انتباه الحضور ومشاهدي الفيديو.

وما اثار الدهشة أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وقف لمدة طويلة امام صورة الكعبة بشكل لفت انتباه الجميع ثم تحرك ومشى ثم استدار فجأة ووقف امام الصورة مرة اخرى منبهراً لفترة طويلة ما اثار انتباه ودهشة الحضور، زوجة ترامب ايضاً وقفت امام صورة الكعبة وبدأت في طرح الإسئلة باهتمام عن الكعبة المشرفة وبدأ المترجم بالإجابة على اسإلتها.

وكانت زيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للملكة العربية السعودية في اطار القمة العربية الاسلامية الأمريكية التي عقدت في الرياض في الأيام القليلة الماضية والتي لاقت الكثير من الاهتمام حيث ضجت الصحف والمواقع الالكترونية بمتابعتها وأقيمت معها القمة السعودية الأمريكية والقمة الخليجية، ثم غادر ترامب المملكة العربية السعودية متجهاً إلى فلسطين للإجتماع مع رئيس الوزراء الإسرائيلي والاجتماع بالرئيس الفلسطيني.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.