تحديث حساب المواطن ودعم شهر أكتوبر

أصدر برنامج حساب المواطن السعودي في توفير الدعم لشهر أكتوبر وذلك في يوم الأحد الماضي وذلك لدورته السابعة وسيستمر حتى نهاية شهر أكتوبر، وقد أكد برنامج حساب المواطن على إمكانية وصول الدعم لمستحقيه وذلك عن طريق التوجه إلى البوابة والتأكد من حالة الدفعة عن طريق التسجيل على الموقع من خلال تسجيل الدخول وتسجيل الدفعات المالية، كما أنه منذ عدة أيام قد صدرت نتائج المقبولين في الدعم، كما أكدت على أن نتيجة الدعم قد بلغت 1.9 مليار ريال.

حساب المواطن

حساب المواطن

حساب المواطن

برنامج حساب المواطن هو برنامج يهدف إلى مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة أو محدودي الدخل في المملكة العربية السعودية، وقد قامت المملكة العربية السعودية بإنشاء هذا البرنامج لمساعدة الأسر ذات الدخل المتوسط وفوق المتوسط ونظام تقدمه شهريا، كما أن التسجيل عليه يكون إلكترونينا ويقدم شهريا.

استعلام حساب المواطن برقم الهوية

يبحث العديد من مواطني المملكة العربية السعودية عن طريقة لتحديث حسابات المواطنين بأرقام الهوية من أجل تحديث بعض البيانات في حساباتهم، وسنشرح في هذا الموضوع الخطوات اللازمة لإجراء هذه العملية. كان المبلغ الإجمالي للتعويض بأثر رجعي في الفترة السابقة تقريبًا 35 مليون ريال، ليرتفع إجمالي المبلغ المدفوع للمستفيدين من عوائد حساب المواطن منذ إطلاق البرنامج إلى أكثر من 99 مليار ريال ، منها 808 ملايين ريال تعويضات عن مدفوعات سابقة.

تسجيل حساب المواطن

واحد من أهم مثيرات الجدل في المملكة العربية السعودية هي تسجيل حساب المواطن وتحديث حساب المواطن، وذلك اما فيها من دخل عظيم لأصحاب الدخل المتوسط أو ذوي الاحتياجات الخاصة أو الراغبين في إنشاء المشاريع المجتمعية الصغيرة، كما أن دفعات الصرف تقدم شهريا على الموقع الخاص بالخدمة، وقد أعلنت وزارة الموارد البشرية السعودية عن اسماء المقبولين وذلك يوم العاشر من شهر اشهر أكتوبر الجاري.