طريقة تحديث البيانات لشاغلي الوظائف التعليمية نظام نور: تسجيل دخول موقع نور بيانات المعلمين


أتاحت وزارة التعليم تحديث البيانات لشاغلي الوظائف التعليمية عبر نظام نور المركزي، وطالبت الإدارات التعليمية المعلمين والمعلمات سواء راغبي النقل أو غير طالبي النقل، بضرورة تحديث البيانات على نظام نور خلال الفترة الزمنية المخصصة لذلك وقبل غلق النظام المقرر له 2 جمادي أخر 1440 هجرياً، حيث يتوجب على المعنين إتمام عملية التحديث قيل ذلك الموعد من خلال خدمة شئون المعلمين على نظام نور، وذلك بعد فتح تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية في 30-4-1440.

نشرت الإدارات التعليمية والجهات المختصة العديد من التوضيحات وطرق الشرح لتوضيح طريقة تحديث البيانات لشاغلي الوظائف التعليمية على نظام نور، لتسهيل الإجراءات على المعلمين والمعلمات خاصة راعبي الاستفادة من النقل الخراجي وكذلك النقل الداخلي، ونشر المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم جدول المخطط الزمني لتحديث البيانات وأعمال النقل في الغدارات التعليمية والمدارس.

خطوات أو طريقة تحديث البيانات لشاغلي الوظائف التعليمية نظام نور

استعراض طريقة تحديث البيانات لشاغلي الوظائف التعليمية 1440 يكزن أولاً بتسجيل الدخول إلى نظام نور من حساب المعلم أو المعلمة، ثمن التوجه إلى تبويب خدمة شئون المعلمين واستكمال باقي الخطوات وفق الصور والشروحات التي ستبينها مع استعراض مسار تحديث البيانات لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية.

طريقة تحديث البيانات لشاغلي الوظائف التعليمية نظام نور: تسجيل دخول موقع نور بيانات المعلمين 1 3/1/2019 - 2:40 م

مسار تحديث البيانات للمعلمين أو المعلمات ينقسم إلى مسارين بعد الدخول إلى الخدمة، أولهما في حالة عدم وجود بيانات خاطئة بعد مراجعة المعلم أو المعلمة لبياناته فيقوم بتأكيد صحة البيانات، المسار الأخر هو في حالة وجود بيانات خاطئه يتم تحديثها، ثم رفعها للتدقيق من المدير المباشر وشئون المعلمين بالإدارة والوزارة، ثن الرد على الطلب والتي تنتهي بمرحلة تدقيق البيانات كما عو موضح بالصورة بعالية.

طريقة تحديث البيانات لشاغلي الوظائف التعليمية نظام نور: تسجيل دخول موقع نور بيانات المعلمين 2 3/1/2019 - 2:40 م

رابط نظام مور تحديث بيانات المعلمين

الدخول ألي موقع نور المركزي هو أول خطوة لتحديث البيانات، وذلك من الرابط التالي “دخول نظام نور” ثم اتباع خطوات إدخال البيانات المطلوبة إن كان هناك حاجة للتصحيح أو إضافة بيانات جديدة.

أكدت وزارة التعليم أن عملية التحديث للبيانات ستنتهي يوم 2-6-1440ولذلك وجب الإسراع في الانتهاء هم عملية تحديث البيانات.

طريقة تحديث البيانات لشاغلي الوظائف التعليمية نظام نور: تسجيل دخول موقع نور بيانات المعلمين 3 3/1/2019 - 2:40 م

تحديث: بدء من يوم الأحد المقبل يبدأ قبول دخول شاغلي الوظائف التعليمية على حساباتهم من نظام نور، حيث فتح نظام تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية وطباعة تقارير النقل الخارجي منذ يوم 30-4-1440، وسيتم طباعة تقارير النقل الخارجي وفتح تقديم الرغبات وفق الجدول الزمني الذي نشرته الوزارة في تعميم لجميع المناطق التعليمية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.