تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية وحركة النقل الخارجي 1441

بدء تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية 1441 للمعلمين والمعلمات والإداريين عبر نظام نور، بجانب التقديم على حركة النقل الخارجي والداخلي وتسجيل الرغبات، وتحديث بيانات المدارس على عموم مناطق المملكة، وفق تعميم وزارة التعليم السعودية، حيت تحدد مواعيد البدء في استخدام الخدمات وموعد الانتهاء وإغلاق النظام ثم طباعة الاستمارة إعلان نتائج حركتي النقل ومواعيد استقبال التظلمات على النتائج.

تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية وحركة النقل الخارجي 1441

وزارة التعليم السعودية كانت قد أعلنت عن بداية فتح رابط نظام نور من اجل تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية 1441، بجانب تسجيل الرغبات لمن يريد التقديم على حركة النقل الخارجي والداخلي للعام الحالي، والتي بدأت من 26 جمادي أول الجاري وحتى 26 جمادي أخر 1441، وهو ما يتيح الفرصة إتمام المستفيدين من إتمام طلباتهم وتحديث بياناتهم قبل غلق النظام لإعلان النتائج.

كيفية تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية

الجدول الزمني الخاص بأعمال تحديث البيانات وحركة النقل الداخلي والخارجي، حيث يتضح مواعيد بداية عملية التحديث وإعلان النتائج  عبر نظام نور واستقبال طلبات التظلمات على مدار الشهور المقبلة، حتى يتم اعتماد النتائج ومن ثم فتح نظام فارس بهدف تقديم إخلاء الطرف والمباشرة للمنقولين خارجيا أو داخلياً..

تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية 1441
تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية 1441

كيفية تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية من التوضيحات التي نحرص على تقديمها وتشمل ما هو مبين أدناة.

  • تسجيل الدخول على رابط نظام نور المركزي.
  • الدخول على خدمات شؤون المعلمين.
  • اختيار طلب تحديث أو تعديل بيانات المعلمين.
  • الضغط على تعدي أو تحديث بيانات معلم.
  • بحث المعلومات المسجلة للمعلم أو المعلمة وتحديث أي بيانات غير صحيحة بعد اختيار خانة خاطئة، ثم إدخال التصحيح ورفع المرفق الخاص الذي يثبت صحة عملية التحديث.
  • الإقرار بصحة البيانات ثم حفظ ليضف الطلب إلى صفحة تعيل البيانات ليطلع عليه المختصون.

حركة النقل الخارجي والداخلي

التقديم على حركة النقل الخارجي وكذلك حركة النقل الداخلي من خدمات نظام نور الإلكتروني، ومرفق بعالية مواعيد التقديم وكافة التواريخ الهامة المتعلقة بالنتائج.