تحديث بيانات جدارة تسجيل جديد 1440 “نظام ساعد” الاختبار المعرفي عبر موقع وزارة الخدمة المدنية خطوات التسجيل وتحديث البيانات


تحديث بيانات جدارة تسجيل جديد 1440 نعرض عليكم في هذا المقال، رابط تحديث بيانات جدارة 1440 والاختبار المعرفي .. خدمة بياناتي والذي يتم عليه تحديث بيانات الخريجين والخريجات، من الكليات المتنوعة، في المملكة العربية السعودية وغيرها، لتحديث بياناتهم الخاصة، وعمل بعض الاختبارات للتأكد من مستوى المتقدم لشغل الوظائف التعليمية بالمملكة، وقد قامت وزارة الخدمة المدنية بعرض شروط التقدم في الوظائف وأيضا خطوات تحديث البيانات عبر موقع جدارة، على أن يتم التقديم في فترة زمنية محددة.

وقد قامت وزارة الخدمة المدنية بالتنبيه على جميع المسجلين ببوابة جدارة بتحديث بياناتهم الحالية، وإلا لن يتم اختيارهم في المفاضلة بالوظائف عند الدورة المقبلة، وقد قدمت رابط التسجيل مبينا عليه طريقة التحديث، كما أتاحت استبدال الرقم السري لمن نسي رقمه السري الحالي.

تحديث بيانات جدارة تسجيل جديد 1440

رابط تحديث بيانات جدارة 1440هـ
تحديث بيانات جدارة تسجيل جديد 1440

الاختبار المعرفي رابط تحديث بيانات جدارة 1440هـ

وهو الرابط الرسمي لموقع جدارة، حيث يمكن للمتقدمين والمتقدمات لشغل الوظائف التعليمية من تحديث بياناتهم وإجراء الاختبارات الخاصة، كل في مجاله، حسب الكليات التي تخرجوا منها، ويهدف نظام ساعد الإلكتروني، حسب رؤية 2030، أيضا لاختيار الوظيفة الملائمة لكل متقدم حسب شهادته، الإعدادية أو الثانوية، الشهادات غير الجامعية، للتمكن من الالتحاق بطابور العمل ليستفيد الوطن من سواعدهم، كل حسب قدراته ومؤهلاته الخاصة.

تحديث بيانات جدارة تسجيل جديد 1440 والشروط الواجبة للراغبين في التقديم للوظائف

  • يجب على المتقدم للوظائف النجاح في امتحانات كفايات المعلمين والمعلمين بكلا قسميه “التخصصي والعام”.
  • على المتقدم/ ــة أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس من أحد الكليات أو الجامعات المعتمدة.
  • يجب بأن تتناسب الدرجة العلمية والتخصصية للمتقدم / ــة مع المواد التعليمية المعلن عنها في الوظائف.
  • يجب إرفاق قرار المعادلة من قبل وزارة التعليم بالنسبة للمتقدمين أصحاب المؤهلات العلمية الحاصلين عليها من خارج السعودية.
  • على المتقدمين ألا يشغلوا أية وظائف رسمية يكون مستوى الدخل الخاص بها موازياً مع الدرجة العلمية الحاصلين عليها.

هذا وقد أعلنت وزارة التعليم السعودية بأن على جميع الراغبين بالتقديم والتسجيل في الوظائف التعليمية للعام الجاري 1440 هـ الدخول للرابط https://eservices.mcs.gov.sa موقع نظام جدارة للتوظيف الرسمي التابع لوزارة الخدمة المدنية من هذا الرابط.

كما تقوم بإتاحة العديد من الخيارات للمتقدمين، بهدف التيسير عليهم، وهي إتاحة رغبات الوظائف حسب التوزيع الجغرافي، حيث يختار المتقدم المكان الأقرب والأنسب إليه، على أن يتم المراجعة الإلكترونية على الموقع بعد ذلك بعد الانتهاء من تقديم الطلبات واختيار المكان الآنسب، حسب حاجة العمل والمؤهل الدراسي للمتقدم، كما تتيح المملكة خدمة الشهادة المعادلة لمن يحمل المؤهل من خارج المملكة.

أقرأ أيضا وتعرف على:

الاعتراض على حساب المواطن 1440 | رقم برنامج حساب المواطن يونيو 2019.. الاعتراض على قيمة الاستحقاق للدعم وعدم الأهلية رقم الشكاوى

هذا وقد أعلنت وزارة التعليم السعودية بأن على جميع الراغبين بالتقديم والتسجيل في الوظائف التعليمية للعام الجاري 1440 هـ الدخول للرابط https://eservices.mcs.gov.sa موقع نظام جدارة للتوظيف الرسمي التابع لوزارة الخدمة المدنية من هذا الرابط.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.