تحت شعار “شتانا ترفيه”…”ياني” يقبل دعوة السعودية له ويعلن عن تفاصيل حفلاته بها

تلقي العازف العالمي “ياني” دعوة من المملكة العربية السعودية لإقامة بعض الحفلات على أراضيها في الفترة المقبله وذلك ضمن برنامج المملكة الترفيهي الذي يحمل شعار “شتانا ترفيه”،  وقد ظهر ياني في فيديو له على صفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مُرحباً بتلك الدعوة التي تلقاها من المملكة.

تحت شعار “شتانا ترفيه”..."ياني" يقبل دعوة السعودية له ويعلن عن تفاصيل حفلاته بها 2 17/11/2017 - 3:17 م

ياني هو ذلك الفنان يوناني الجنسية الذي قد بدأ العزف مبكراً منذ أن كان طفلاً في السادسة من عمره، وقد قدّم مجموعة موسيقية لا مثيل لها في أفلام هوليوود، ودائما ما يؤكد ياني على أن الموسيقى لغة صريحة تتميز بلغة ومنطق، وتخاطب الروح بشكل مباشر.

وقد أوضح ياني أيضا في الفيديو الذي نشره أنه تمت دعوتة مع فرقته من قِبل المملكة العربية السعودية لإحياء 4 حفلات، اثنتان في الرياض واثنتان في جدة، وستكون الحفلات مفتوحة للجميع، وأعرب عن سعادته الشديدة بتلبية تلك الدعوة، واصفاً المملكة بأنها “تمر بمرحلة تاريخية هامة” وأنه يرغب في أن يكون شاهداً على ذلك عن طريق مشاركته في هذا التغيير.

وعن أماكن ومواعيد إقامة الحفلات ستكون كالأتي :

سيبدأ “ياني” أول حفلتان له في “مدينة الملك عبدالله الإقتصادية” في جدة، بحيث ستكون الحفلة “الأولى” يوم الخميس الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري، والحفلة “الثانية” ستكون يوم الجمعه الموافق الأول من ديسمبر المقبل.
ثم ينتقل بعد ذلك إلى “مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض” في العاصمة الرياض لإقامة الحفلتين الأخرتين، حيث ستقام الحفلة “الثالثة” يوم الأحد الموافق 3 من شهر ديسمبر، ثم الحفلة “الرابعة” والأخيرة ستكون يوم الإثنين الموافق 4 من ديسمبر.

وهذه ليست هي الحفلات الأولي التي يقيمها ياني في دولة عربية، فقد سبق أن أحيا ياني حفلا موسيقيا في “جمهورية مصر العربية” في 31 من شهر أكتوبر عام 2015 على مسرح الصوت والضوء، وكان قد أعرب عن إنبهاره الشديد بمصر، وأكثر شئ قد نال أعجابة هي “شركة مصر للطيران”،  فقد قامت الشركة بلفتة بسيطة حيث قامت بوضع صورته على عبوات الشوكولاتة التي قامت بتوزيعها على المسافرين في رحلته.
وقد أشاد بذلك ياني على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” حيث قام بنشر صورة لعبوة الشوكولاتة وعلق عليها:

“مدهش ما يمكن أن تجده في طائرة مصر للطيران، شيكولاتة مصنوعة خصيصا لياني”.تحت شعار “شتانا ترفيه”..."ياني" يقبل دعوة السعودية له ويعلن عن تفاصيل حفلاته بها 1 17/11/2017 - 3:17 م