بيان هام من السفارة السعودية في التشيك بشأن نقل مواطن بالإخلاء الطبي

أصدرت منذ قليل السفارة السعودية في التشيك بيان عاجل بشأن نقل مواطن سعودي بطائرة الإخلاء الطبي، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية من أجل استكمال إجراءات العلاج داخل المملكة العربية السعودية، وجاء البيان ليكشف حرص المملكة على تقديم العديد من الخدمات الطبية لمواطنيها في جميع أنحاء العالم.

سفارة خادم الحرمين

سفارة المملكة في التشيك

وأضافت سفارة خادم الحرمين من خلال تدوينه لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه انفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بالمملكة العربية السعودية، وحرصها الدائم على متابعة مواطنيها في جميع دول العالم، وبمتابعة من وزارة الخارجية السعودية تم نقل المواطن.بيان هام من السفارة السعودية في التشيك بشأن نقل مواطن بالإخلاء الطبي 1 3/10/2022 - 9:16 م

حيث نسقت السفارة السعودية في التشيك مع وزارة الصحة من أجل نقل مواطن سعودي، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية بطائرة الإخلاء الطبي إلى المملكة، من أاجل استكمال علاجه في أراضي الوطن.

وتحرص القيادة الرشيدة على متابعة مواطنيها في جميع دول العالم، وتقديم جميع الخدمات لهم، وخاصة الخدمات العلاجية والتي تستوجب نقل مواطنها إلى الأراضي السعودية، حيث يتم توفير طائرة الإخلاء ونقل المواطن إلى المملكة على الفور.

يهمك أيضاً:

النيابة العامة: السجن 20 عاماً وغرامات بـ400 ألف ريال وتُحذر الجميع

تصريحات هامة من الجوازات السعودية بشأن سفر المطلقة بإبنها

بيان هام من السفارة السعودية في التشيك بشأن نقل مواطن بالإخلاء الطبي 2 3/10/2022 - 9:16 م

وبناء على التوجيهات تم نقل المواطن السعودي من التشيك اليوم على طائرة الإخلاء إلى المملكة، وذلك من أجل تقديم الخدمات العلاجية له داخل الأراضي السعودية.

اترك تعليقاً