بيان عاجل من الداخلية بشأن رفع تعليق سفر المواطنين إلى 4 دول

أعلنت منذ قليل وزارة الداخلية السعودية عن رفع تعليق سفر المواطنين السعوديين إلى عدد من الدول، سواء كان السفر مباشر أو غير مباشر، وذلك بناء على التقارير الصحية الواردة من تلك الدول وانتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 فيها، حرصاً من الحكومة السعودية على سلامة وصحة مواطنيها.

بيان عاجل من الداخلية بشأن رفع تعليق سفر المواطنين إلى 4 دول

الداخلية تقرر رفع تعليق السفر إلى 4 دول

وأكدت الوزارة من خلال بيان هام لها منذ قليل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن قرار رفع تعليق السفر قد جاء بناء على متابعة الوضع الوبائي لجائحة كورونا، وما رفعته الجهات الصحية المختصة.

حيث أعلنت وزارة الداخلية عن رفع سفر المواطنين إلى كل من:

  • تركيا.
  • إثيوبيا.
  • الهند.
  • فيتنام.

والجدير بالذكر أن الحكومة الصحية قد أعلنت في وقت سابق عن تعليق سفر المواطنين لعدد من الدول منها الدول السابقة، وذلك بناء على متابعة الوضع الوبائي لفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، حيث منعت السفر إلى تلك الدول بشكل مباشر أو غير مباشر.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت في وقت سابق عن رفع تعليق سفر المواطنين السعوديين إلى جمهورية إندونيسيا، سواء كان السفر بشكل مباشر أو غير مباشر، وذلك بناء على متابعة الوضع الوبائي لجائحة كورونا وما تم رفعه من الجهات المختصة.

نجحت الدولة السعودية في مواجهة جائحة كورونا خلال الفترة الماضية، لذا فإنها تعمل على إصدار العديد من القرارات الهامة من أجل المحافظة على مكتسبات كورونا في المملكة، وذلك من أجل المحافظة على صحة وسلامة جميع المواطنين والوافدين على أراضيها خلال هذه المرحلة الهامة.

اقرأ أيضاً


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    هل بامكانك مساعدتي انى اعيش في سورية وفي حالة سي جدا ارجوالمساعدة هادرقم هاتفي ازى بتحب تساعدني ابعتلي علي +84358167098

    1. سامي علي يقول

      ربنا يكرمك