بيان تحذيري هام من الأمن السعودي للمسافرين إلى قطر

أصدر خلال الساعات القليلة الماضية الأمن السعودي بيان تحذيري هام لجميع المسافرين الراغبين في الذهاب إلى الدولة القطرية بمركباتهم الخاصة، حيث أكد على ضرورة إصدار التصريحات الخاصة بالمركبة قبل موعد السفر بـ12 ساعة على الأقل، وذلك من أجل السماح لهم بالعبور ومشاهدة المباريات بكل سهولة ويسر.

بيان تحذيري هام من الأمن السعودي للمسافرين إلى قطر

الأمن السعودي يُحذر المسافرين إلى قطر

وأضاف الأمن العام من خلال تغريده له عبر الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن المواطن أو المقيم بالمملكة العربية السعودية الذي لم يحصل على تصريح فإنه سوف يتم إيقاف السيارة في مواقف منذ سلوى، وهنا يجب عليه استخدام حافلات النقل الترديد من أجل استكمال الرحلة.

وحرص الأمن السعودي على نشر التعليمات الجديدة لجميع المسافرين، الراغبين في مشاهدة المباريات النهائية في كأس العالم قطر 2022 خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل السماح لهم بالعبور بالسيارات الخاصة بهم دون اتخاذ الإجراءات النظامية وتوقيف السيارة في المنفذ.

نص البيان

يلزم جميع المسافرين الراغبين في الذهاب إلى قطر بمركباتهم الخاصة إصدار تصريح للمركبة قبل موعد السفر بـ12 ساعة على الأقل، وفي حال عدم الحصول على تصريح مؤكد فبالإمكان إيقافها في مواقف منذ سلوى، واستخدام حافلات النقل الترددي لاستكمال رحلتك.

يهمك أيضاً:

وزير الطاقة السعودي يُعلن عن أكتشاف حقلين للغاز الطبيعي في المملكة ويكشف التفاصيل
الحج والعمرة تؤكد على اشتراطات تسجيل البصمة لمعتمري 5 دول

كما أوضح الأمن أن الدخول إلى الدولة القطرية خلال الفترة القادمة دون بطاقة “هيا”، يشمل جميع المواطنين والمقيمين في جميع دول مجلس التعاون الخليجي فقط دون غيرهم.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً