بيان تحذيري شديد اللهجة من السلطات السعودية للمواطنين والمقيمين بالمملكة

أصدرت اليوم وزارة الداخلية السعودية تحذيراً قوياً شديد اللهجة للمقيمين والمواطنين السعودين، مؤكده أنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية الشديدة ضد جميع المخالفين سواء من المواطنين السعودين أو الجنسيات الوافدة المختلفة.

بيان تحذيري شديد اللهجة من السلطات السعودية للمواطنين والمقيمين بالمملكة 1 26/11/2017 - 10:19 م

تحذير قوي من وزارة الداخلية السعودية للمواطنين والمقيمين بها

حيث حذرت وزارة الداخلية من خلال بيان قوي لها وشديد اللهجة من نشر أي مقاطع مرئية أو صوتيه غير صحيحة، مؤكده أنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية والنظامية ضد كل من يسهم في نشر تلك المعلومة الصوتية أو شكاوي غير صحيحة، حيث نقلت صحيفة الشرق الأوسط عن وزارة الداخلية.

نصف البيان:

” بناء على ما لوحظ في الآونة الأخيرة من انتشار مقاطع مرئية في وسائل التواصل الاجتماعي تتعلق بشكاوى أو إعلان حالات تظلم ضد وكالة الأحوال المدنية، وما أكدته نتائج متابعتها إداريا من عدم مصداقية غالبيتها”.

وأضاف البيان ” فإن وزارة الداخلية إذ تؤكد حرصها على تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين عبر قطاعاتها كافة وتسهيل جميع الإجراءات اللازمة في سبيل ذلك، وأن مكاتبها في جميع أنحاء المملكة مفتوحة لاستقبال المراجعين والنظر في معاملاتهم وفق الآنظمة واللوائح، واستعدادها لتلقي الشكاوى عبر مركز الاستقبال والتواصل الإلكتروني على البريد الإلكتروني، فإنها في الوقت ذاته تحذر من أنها ستتخذ كافة الإجراءات النظامية ضد كل من يسهم في نشر مقاطع مرئيّة أو صوتية تحمل معلومات وشكاوى غير صحيحة، وتأمل من الجميع تحري الدقة والصدق في كل ما ينشر”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.