بوابة موهبة تسجيل دخول: رابط التسجيل في المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين

رابط بوابة موهبة تسجيل الدخول يستقبل طلبات التسجيل من قبل أولياء الأمور والطلاب، وذلك من اجل التسجيل في المشروع الوطني لتعرف على الموهوبين، وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني للمركز الوطني للقياس والتقويم، حيث يقدم موقع قياس الإلكتروني خدمة أنشاء حساب جديد في موقع mawhiba.org، حيث يلزم على كل طالب أو طالبة التسجيل وتعبئة البيانات من اجل أن يقوم المراجعون بالموافقة على طلب ترشيحك.

بوابة موهبة تسجيل الدخول وطريقة التسجيل في المشروع الوطني لتعرف على الموهوبين

وزارة التعليم السعودي هي المشرفة على برامج موهبة الإثرائية، وهو يعتبر كمبادرة يمكن أن ينضم فيها جميع الفئات بداية من المراحلة الابتدائية وحتى المراحلة المتوسطة، ومن خلال المشاركة في الاختبارات يتم اكتشاف الطلاب الموهوبين وكذلك الطلبات الموهوبات بكل سهولة، من خلال هذا المقال سوف نرفق لكم رابط بوابة موهبة تسجيل الدخول.

بوابة موهبة تسجيل دخول

بإمكان جميع الطلاب التسجيل في بوابة موهبة للتعليم الإلكتروني بكل سهولة من خلال الرابط الإلكتروني الذي سوف نرفقه لحضراتكم بادأناه، حيث يمكن الاشتراك وعمل حساب جديد، حيث يمكن للطلبة والطلبات التابعيين للمدارس الحكومية والأهلية وكذلك اللغات الالتحاق بدورة الاختبارات، كما يمكن معرفة مواعيد البدء وإمكان المقرات وغيرها من التفاصيل عبر موقع موهبة وقياس الإلكتروني.

بوابة موهبة تسجيل الدخول وطريقة
التسجيل في المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين

أدارة الموهوبين ببعض المناطق بداخل المملكة العربية السعودية قامت بنشر روابط التسجيل في المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين، حيث يمكن الدخول مباشرة على الروابط التالية.

كما يمكن معرفة مواعيد اختبارات مقياس موهبة، من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية للخدمات للتواصل مع خدمة عملاء قياس للاستفسار عن مواعيد بدء امتحان تحديد مستوي، لاحقا بأذن الله سنقوم بعمل مقال مفصل عن رقم موهبة المجاني، من اجل أن يستطيع جميع الإباء والأمهات التواصل مع المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي لمعرفة مواعيد التسجيل في مقياس موهبة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.