بنك التنمية الاجتماعية قرض كنف | الشروط والفئات المستفيدة من منتج كنف التمويلي


أطلق بنك التنمية الاجتماعية قرض كنف للأرامل والمطلقات من الفئات الأشد حاجة، يصل السقف التمويل فيه إلى 30 ألف ريال بدون فوائد أو رسوم، وتم تحديد شروط الاستفادة من قرض كنف “بنك التسليف سابقا”، وتم الإشارة للفئات المستفيدة من منتج كنف التمويلي، بما ينعكس على تلبية حاجة فئات معينة من الشرائح المجتمعية تمكنهم من التغلب على مصاعب الحياة ومواجهة تحديات المعيشة، والتي تأتي في ضوء التوجهات والدعم المقدم من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان لتحسين جودة الحياة للفئات المستهدفة.

شروط الحصول على منتج بنك التنمية الاجتماعية قرض كنف التمويلي الاجتماعي، سنوضحها بالتفصل عبر الدخول إلى موقع التقديم على قرض كنف من خلال بوابة تمويل الفئات الخاصة، لعملاء القرض من النساء وبالتحديد الأرامل والمطلقات من الفئات الأشد احتياجاً ضمن الشرائح المجتمعية، لتمكينهم من التغلب على الصعوبات الحياتية الأنية وتحسين المستوى المعيشي، دون الحاجة لوجود صك إعالة أو أبناء كما سيتضح من جملة الشروط فيما بعد.

منتج بنك التنمية الاجتماعية قرض كنف

مميزات الحصول على منتج بنك التنمية الاجتماعية قرض كنف احدث منتجات التمويل المجتمعي المدعومة، وضعت على رأسها كون التقديم على القرض لا يحتاج لوجود صك إعالة ضمن طلبات التقديم، ولا يتطلب الأمر وجود بطاقة إعالة الأسرة،  كما تصل قيمة قرض طنف إلى 30 ألف ريال وفترة السداد ق تصل إلى 60 شهر، وبدون فوائد كما وضح.

شروط ومتطلبات التقديم على قرض كنف

موقع بنك التنمية الاجتماعية فرد مساحة وافية لتوضيح شروط ومتطلبات التقديم على قرض كنف التمويلي، وحيت تنوعت الشروط لحالات المرأة السعودية، سواء كانت تعمل في وظيفية حكومية أوشركة حكومية أو قطاع خاص، أو أمراءة متقاعدة أو ربة أسرة، وكافة التفصيل على بوابة كنف التمويلي، يمكن استعراض شروط قرض كنف بالتفاصيل من خلال الشرح الخاص على الربط المرفق.

تقديم قرض كنف بنك التنمية “التسليف”

التسجيل في طلب الحصول على منتج كنف التمويلي، من خلال موقع  تقديم قرض كنف بنك التنمية الاجتماعية، وقبل ذلك التعرف على الشروط الخاصة بقبول الطلب.

ضمن شروط قرض كنف تم استثناء حالتين من عدم تقديم كفيل، وتم إرفاق رابط بعالية يوضح كافة الشروط التي وردت عبر موقع بنك التنمية الاجتماعية للأرامل والمطلقات المستحقين الحصول على القرض، يجب استعراضها والتعرف عليها قبل تقديم الطلب للحصول على منتج كنف التمويلي المدعوم.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.