بنك التنمية الاجتماعية التقديم على قروض التمويل الأسرية والمهنية

موقع بنك التنمية الاجتماعية تسجيل الدخول هو البوابة الرسمية للمواطنين والمواطنات للحصول على قروض التمويل الاجتماعية، وكذلك الاستفادة من البرامج التمويلية المهنية، والتي من بين منتجاتها قرض آهل للتمويل الاجتماعي الجديد، حيث يجب في البداية إنشاء  حساب وتفعيله على الموقع الإلكتروني لبنك “التسليف سابقاً”، وخاصةً لمن يتعامل أو ينضم لقائمة عملاء البنك، وهناك طريقة بديلة في إنشاء الحساب بشك أسهل، عن طريق الدخول ببيانات  العميل على بوابة النفاذ الوطني الموحد من حساب المستخدم المُفعل على بوابة أبشر الإلكترونية.

بنك التنمية الاجتماعية تسجيل الدخول : التقديم على قروض التمويل الاجتماعية والمهنية

خدمات بنك التنمية الاجتماعي متعددة، وتوفر حلول تمويلية لشرائح الأسر السعودية، وكذلك الأفراد من ينطبق عليهم شروط التمويل الأسرى المدعوم، حيث يتم مطالعة ما حدده البنك من شروط الاستحقاق والفئات المستفيدة من القروض التمويلية المدعومة المقدمة بدون فوائد، وفق شروط كل قرض، وللتعرف على تلك المنتجات التمويلية يجب على من يتقدم بالحصول على قرض، فتح حساب مستخدم جديد إن لم يكن لديه حساب مفعل، أو زيارة موقع بنك التنمية الاجتماعية تسجيل الدخول عبر بوابة النفاذ الوطني الموحد، والتي تستخدم بيانات المستخدم وكلمة المرور من حساب أبشر وزارة الداخلية.

رابط بنك التنمية الاجتماعية تسجيل الدخول

بوابة بنك التنمية الاجتماعية تسجيل الدخول يمكن من خلالها تحديد طريقة الدخول لمنتجات البنك الاجتماعي بنك التسليف سابقاً”، وعقب إنهاء عملية تسجيل الدخول بنك التنمية، يتم استعرض المنتجات ومنها منتج آهل للتمويل الاجتماعي بمبلغ يصل قيمته غلى 60 ألف ريال يسدد على مدار 5 سنوات، بدون فوائد.

تحديث: اهتمام كبير ببرنامج آهل للتمويل الاجتماعي، حث سعى العديد من المواطنين والمواطنات للتعرف على التفاصيل والشروط والضوابط التي يتم على إثرها التقديم على قروض آهل بنك التمننية الاجتماعية.

قرض كنف بنك التنمية للأرامل والمطلقات

اطلق بنك التنمية الاجتماعية قرض كنف للأرامل والمطلقات، وتم توضيح شروط الاستفادة من قرض كنف ومن هم الفئات المستحقة للحصول على الدعم بقرض تمويل يصل إلى 30 ألف ريال بدون فوائد تصل فترة السدس له إلى 60 شهر، والتفاصيل من رابط بنك التنمية تسجيل الدخول المرفق بعالية.

أعلن بنك التنمية العقارية “التسليف والادخار سابقا” إيقاف منتج قرض آهل بعد عام من انطلاقه، وأشار البنك للسبب وراء إيقاف القرض، حيث أنه يجرى حالياً العمل على تدشين منتج جديد من منتجات التمويل الاجتماعي التي يوفرها البنك، سيطرح خلال الأسابيع القادمة في وسيتم نشر التفاصيل حول المنتج عبر الرابط الرسمي المرفق بعالية.

خدمة الاستعلام عن الأقساط المتبقية تعد من الخدمات الهامة التي يوفرها بنك التنمية الاجتماعية، وتعد أسهل وسيلة لبتعرف المقترض على قيمة المبالغ المسددة والمتبقية، خاصة لمن يخطط للاستفادة من منتج أخر من منتجات البنك مصل قرض الأسرة أو قرض الزواج وغيرها، وعي من الخدمات المتاحة على رابط موقع البنك المرفق بعالية.