بعد نفي “منصور التجارية”، مجموعة سعودية خاصة تعلن رغبتها في شراء تشيلسي الإنجليزي

أعربت مجموعة سُعُودية خاصة عن رغبتها في شراء نادي تشيلسي الإنجليزي، بعد قرار المالك الروسي رومان أبراموفيتش بطرح النادي للبيع، وكانت صحيفة “تيليجراف” البريطانية قد أعلنت أنَّ رجل الأعمال المصري لطفي منصور ينوي التقدم بعرض لشراء النادي الإنجليزي قبل أن تؤكد “مجموعة منصور التجارية” أنها لا تفكِّر بشراء النادي الإنجليزي في الوقت الحالي.

بعد نفي "منصور التجارية"، مجموعة سعودية خاصة تعلن رغبتها في شراء تشيلسي الإنجليزي 2 8/3/2022 - 11:13 ص

مجموعة سُعُودية خاصة ترغب بشراء تشيلسي

وذكرت شبكة “غول” العالمية، أنَّ “مجموعةً سُعُوديةً خاصة بقيادة شركة الإعلام السعودي، قد سجلت اهتماماً بشراء تشيلسي من رومان ابراموفيتش”.

وأوضحت الشبكة أنَّ المجموعة السُّعُودية كانت قد أبلغت مجموعة رين، _وهو البنك التجاري الذي تعاقد معه نادي تشيلسي للعثور على المشتري المناسب_ عن اهتمامها بشراء النادي الإنجليزي.

أكثر من 10عروض جدية لشراء تشيلسي

وكشفت الشبكة العالمية نقلاً عن “مصادر مُطلعة” عن وجود ما لا يقل عن 10 مشترين جادِّين، إضافة إلى وجود اهتمام بشراء النادي من قبل عدد من الشخصيات والشركات الأخرى، بما في ذلك المجمُوعة الأمريكية السويسرية التابعة لتود بويلي وهانسجورج ويس، إضافة إلى رجُل الأعمال التركي محسن بيرق.

بعد نفي "منصور التجارية"، مجموعة سعودية خاصة تعلن رغبتها في شراء تشيلسي الإنجليزي 1 8/3/2022 - 11:13 ص

ابراموفيتش: يتبرع بعائدات بيع النادي الإنجليزي “لضحايا الحرب”

وكان الملياردير الروسي “رومان ابراموفيتش” مالك النادي الإنجليزي قد قام بدعوة الأطراف المُهتمة لتقديم عطاءات رسمية لشراء النادي حتى 15 من شهر مارس الجاري، بعد حُزمة من العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا على عددٍ من رجال الأعمال البارزين في روسيا ومنهم ابراموفيتش بعد انطلاق العمليات العسكرية الروسية في أوكرانيا في الرابع والعشرين من شهر فبراير الماضي.

مالك نادي تشيلسي، أبراموفيتش
مالك نادي تشيلسي، أبراموفيتش

وكان الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، قد أعلن أنه سوف يتبرع بالعائدات الضخمة لعملية البيع _التي تقدر بمليارات الدولارات_ لضحايا الحرب في أوكرانيا، حسب وصفه.

مؤكداً في بيان رسمي أنَّه “لن يتم التعجيل ببيع النادي ولكنه سيتبع الإجراءات القانونية الواجبة.. لن أطلب سداد أي قروض.. لم يكن هذا أبداً متعلقاً بالعمل أو المال بالنسبة لي، ولكن عن الشغف الخالص باللعبة والنادي.”


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.