بعد نجاح “من أول دقيقة ” ظهور جديد يجمع سعد لمجرد وإليسا

بعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة المبدعة إليسا والنجم العربي سعد لمجرد في أغنية ” من أول دقيقة ” والتي لاقت رواجًا كبيرًا وصل بها لتحقيق أكثر من 70 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب في مدة لم تتجاوز ال20 يوما، ليجتمع الثنائي في حفل غنائي كبير في جدة الأيام القادمة.

سعد لمجرد

موعد حفل سعد لمجرد وإليسا بموسم جدة 

من المقرر أن يلتقي الفنان سعد لمجرد والفنانة إليسا في حفلاً غنائياً بالممكلة العربية السعودية، خلال أحداث موسم جدة،  يوم 17 يونيو من الشهر الجاري،  حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن موعد طرح تذاكر الحفل في وقت قريب.

وفي هذا السياق، أعلنت الصفحة الرسمية لـ ” روتانا لايف” على ” إنستجرام” البوستر الترويجي للحفل، الذي ظهر عليه الثنائي سعد لمجرد وإليسا..حيث كتب عليه تعليق نصه “حفلنا الجاي في موسم جدة.. رح يجمع ملكة الإحساس إليسا والمعلم سعد لمجرد وراح يغنون لنا أغنيتهم “من أول دقيقة” ولأول مرة في حفل يجمعهم”.

تصريحات سعد لمجرد مع مصطفى الأغا

وجاء الفنان المغربي سعد لمجرد ضيفا على برنامج صدى الملاعب والذي يبث عبر فضائية mbc والذي يقدمه الإعلامي مصطفى الأغا.

حيث كشف لمجرد خلال لقائه بالأغا عن بعض المراحل التي مر بها في حياته، حيث قال  :” إنه كان يريد أن يعتمد على نفسه وأن يصبح إنسان عصامي، لذلك قرر الهجرة إلى أمريكا ، وهناك عمل بعدة وظائف وظل فترة يعاني بسبب قلة العمل، وبعد ذلك شارك في برنامج المواهب “سوبر ستار”، ويرى أنها المحطة الثانية المهمة في حياته، بعد حصوله على المركز الثاني ومساندة الجمهور له في تلك المرحلة”.

وأكد المغربي سعد لمجرد ، إنه قام بالإنتاج لنفسه وذلك بسبب عدم وجود شركات الإنتاج، وهو السبب الذي جعله يعود إلى الهجرة وعمل لفترة قبل أن ينتج لنفسه أولى كليباته الغنائية، مؤكدا أن أغنية “انتي باغية” هي أولى الأغاني التي تحقق نجاح عربي كبير له.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.