بعد حفل الغناء بالفصحى.. تعرف على أسرار كاظم الساهر وكيف ظلم زوجته الأولى

أشعل الفنان العراقي كاظم الساهر حماس الجمهور السعودي في حفل الغناء بالفصحى على مسرح أبو بكر سالم بوليفارد سيتي بالسعودية، وقدم كاظم الساهر مجموعة من أفضل أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور. وبهذه المناسبة سوف نقدم لكم أهم أسرار القيصر كاظم الساهر.

بعد حفل الغناء بالفصحى.. تعرف على أسرار كاظم الساهر وكيف ظلم زوجته الأولى 1 7/10/2022 - 9:35 ص

كاظم الساهر يتحدث عن النساء مع منى الشاذلي

ظهر الفنان العراقي كاظم الساهر، في لقاء تلفزيوني في الفترة الماضية عبر شاشة cbc المصرية، وتحديدا برنامج “معكم منى الشاذلي، وحققت الحلقة نجاحا كبيرا، وأثارت جدلا واسعا بنفس حجم النجاح، وذلك بسبب حديث كاظم الساهر عن النساء.

تحدث كاظم الساهر في برنامج معكم منى الشاذلي عن النساء، وأكد على أن وجود النساء في الحياة هي نعمة كبيرة.

وأشار إلى أن جلوس المرأة مع زوجها وأن تتحدث معه هذا يعد فضل وكرم كبير منها على الرجل.

وتابع: أتحدث عن نفسي حتى لا يزعل أحد، ولكن نحن الرجال ماذا نفعل بدون المرأة في حياتنا؟.

كيف ظلم كاظم الساهر زوجته عروبة الساهر؟

على الرغم من أن كاظم الساهر يرى أن مجرد جلوس المرأة مع زوجها هو فضل منها، لكنه هو نفسه لم يكن يجلس مع زوجته الأولى عروبة الساهر، والتي حزن حزنا شديدا بعد وفاتها.

وكان كاظم الساهر قد عبر عن ندمه على ظلمه لها في “برنامج المتاهة” من قبل قائلا: إن الزواج في سن مبكر  هو سبب حدوث الطلاق، حيث كان في بداية شهرته ودائم السفر من بلد إلى بلد، حتى أنه لم يجلس مع زوجته الأولى سوى شهرا واحدا.

وكشف القيصر  عن شعوره بالذنب والندم لظلمه لها قائلا:  لم يكن لدينا النضج الكافي لنجاح الزواج، وأنا حاسس نفسي أني ظلمتها، وشاعر بذنب كبير.

من هي عروبة الساهر زوجة كاظم الساهر الأولى؟

زوجة كاظم الساهر الأولى كانت ابنة عمه، وهي السيدة عروبة الساهر، وقد تزوجها كاظم في سن ال 20  عاما تقريبا، وكان في مرحلة البدايات ويحاول إثبات موهبته، ولم يستمر الزواج سوى ثلاث سنوات أنجبا خلالها ولدين هما وسام وعمر.

وقد تحدث كاظم الساهر مع منى الشاذلي عن مدى الحزن الذي يشعر به بسب وفاة “أم الأولاد” وأكد أن هذا الأمر تسبب له في هزة داخلية ووجع قلب لا يتمناه حتى للأعداء.

يذكر أن عروبة الساهر قد رحلت عن عالمنا في مارس الماضي من عام 2022.

اترك تعليقاً