بعد ثلاثة أشهر احتجاز.. الظهور الأول للوليد بن طلال

أعرب الوليد بن طلال عن دعمه الكامل لرؤية ٢٠٣٠ من خلال مشاركة شركته المملكة القابضة في أكثر من قطاع استثماري، مشيراً إلى تقديره للفوائد التي ستعود على الوطن والمواطن والقطاع الخاص من هذه الرؤية.

وقد جاء ذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تعليقاً على الصورة التي جمعته بولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وقال:
“تشرفت بالاجتماع مع أخي سمو ولي العهد وتناقشنا في الأمور الاقتصادية ومستقبل القطاع الخاص ودوره في نجاح رؤية 2030، والفوائد التي ستعود على الوطن والمواطن والقطاع الخاص.
وأكد قائلاً: “سنكون أحد أكبر الداعمين للرؤية عبر (شركة المملكة القابضة) من خلال مشاركتها في أكثر من قطاع استثماري”.

جدير بالذكر أن هذه الصورة تُعد الظهور الأول للوليد بصحبة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بعد احتجازه على خلفية قضية القساد في المملكة، بصحبة عدد من رجال أعمال ووزراء سعوديين، وذلك بعد إعلان الملك سلمان بن عبد العزيز عن تشكيل لجنة جديدة لمكافحة الفساد برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وقد أوقفت اللجنة 11 أميراً، وأربعة وزراء وكان من بينهم الأمير الوليد بن طلال.

اقرأ أيضاً: اعتقالات جديدة في السعودية تطال مقربين من الأسرة المالكة

وقد احتجزتهم المملكة، وأمرت بتجميد حساباتهم البنكية وكل الأصول والممتلكات التي يشملها التحقيق، فيما قد أطلقت سراحهم جميعاً بعد التأكد من نزاهة بعضهم، أو التوصل لتسويات مالية مع البعض الآخر وصلت ل100 مليار دولار.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد