بعد تعرضها لأزمة صحية.. تفاصيل وفاة المذيعة السودانية “لينا أنور” بالرياض

انتشر خبر وفاة الإعلامية ومُقدمة البرامج السودانية “لينا أنور” على منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار حزن الكثيرين بعد تعرُضها لأزمة صحية، فارقت على إثرها الحياة بمستشفى الحرس الوطني بالرياض، عن عمر يناهز الـ 30 عاماً.

وفاة السودانية لينا أنور

ونعى العديد من المشاهير والقنوات التليفزيونية المذيعة الشابة لينا أنور، منهم قناة النيل الأزرق الفضائية، والإعلامية السودانية رُفيدة ياسين التي وصفتها بانها رحلت دون ضجيج.. أيضاً نعتها المذيعة داليا طاهر التي أشارت إلى نبل أخلاق الإعلامية الراحلة لينا أنور.

قناة النيل الأزرق تنعي الإعلامية لينا أنور

وكان المتابعين قد شبهوا المذيعة الراحلة لينا أنور مذيعة قناة الشروق السودانية بالفنانة اليمنية بلقيس، رغم أنهما لا تربطهما صلة صداقة أو قرابة.

المذيعة السودانية لينا أنور

هي المذيعة ومقدمة البرامج السودانية لينا أنور؛ والتي حصلت على البكالوريوس في الصحافة من جامعة السودان، قبل التحاقها بالعمل الإعلامي من خلال أشهر القنوات التليفزيونية السودانية منها قناة الشروق الفضائية والعديد من القنوات الأخرى التي حققت لينا أنور بهما نجاحاً ملموساً.

عمر المذيعة لينا أنور

ولدت في العاصمة السودانية الخرطوم عام 1992، ومن أشهر برامجها برنامج نغم سوداني، ولاقت شهرة واسعة بسبب اتقانها العمل الإعلامي وتشبيه المتابعين لها بالفنانة اليمنية بلقيس.. ويبلغ عدد متابعي حسابها  على موقع الانستقرام أكثر من 130 ألف متابع.

سبب وفاة لينا أنور

يرجع سبب وفاة الإعلامية السودانية لينا أنور إلى إصابتها بأمة صحية قبل نقلها لمستشفى الحرس الوطني بالرياض لتلفظ أنفاسها الأخيرة هناك. ويذكر  أن الراحلة لينا أنور تركت العمل في قناة الشروق السودانية لرغبتها في السفر والعيش في المملكة العربية السعودية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.