بعد استكمالها من “إحكام”.. “أمير عسير” يُسلِّم عدداً من المواطنين “وثائق تملّك عقاراتهم”

سلّم الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير، في المملكة العربية السُّعُودية عدداً من المواطنين وثائق عقاراتهم بعد استكمالها من قِبل لجان النظر في طلبات تملُّك العقارات “إحكام” مُثمِّناً جهد اللِّجان في حفظ حقوق المواطنين.

بعد استكمالها من "إحكام".. "أمير عسير" يُسلِّم عدداً من المواطنين "وثائق تملّك عقاراتهم"

الأمير تركي يشيد بجهود اللِّجان في حفظ حقوق المواطنين

وقام الأمير تركي الذي يشغل أيضاً منصب رئيس هيئة تطوير المنطقة بتسليم المواطنين وثائق عقاراتهم في مكتبه، بحضور كُلٍ من نائب محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة للشؤون القانونية والتنظيمية حمزة العسكر، والأمين العام للِّجان النظر في طلبات التملُّك أحمد الصقر.

وأشاد أمير عسير بجهود لجان النظر في طلبات تملّك العقارات في “حفظ حقوق المواطنين، وتثبيت ملكياتهم بعد دراسة طلباتهم وفق الإجراءات والقواعد المنظِّمة لذلك”، كما ثمَّن جهود الهيئة العامة لعقارات الدولة في “تعظيم فاعلية عقارات الدولة، وتحقيق التنمية المستدامة”.

بعد استكمالها من "إحكام".. "أمير عسير" يُسلِّم عدداً من المواطنين "وثائق تملّك عقاراتهم" 1 8/3/2022 - 12:32 م

“العسكر”: نهدف إلى حماية عقارات الدولة ورفع الإنتاجية

من جهته قدَّم نائب محافظ عقارات الدولة “حمزة العسكر” شرحاً كاملاً عن الأهداف الإستراتيجية للهيئة، والمبادرات التي أطلقتها خلال العام 2022م، مؤكداً أن تلك المبادرات تهدف إلى “تحقيق الحماية لعقارات الدولة، ورفع كفاءتها الإنتاجية والاقتصادية عبر حلول ابتكارية” حسب وصفه.

كما شكر “العسكر”  الدعم الكبير الذي تحظى به الهيئة من قِبل قيادة المملكة، إضافة إلى جهود الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز أمير منطقة عسير في “متابعته أعمال اللجان ودعمها، مما كان له الأثر الإيجابي في تطوير منظومة عقارات الدولة”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.