بعد احتجازه لأكثر من ثلاثة أسابيع…الإفراج عن الأمير متعب بن عبد الله

منذ قليل قامت الأميرة “نوف بنت عبد الله بن محمد بن سعود” بنشر تغريدة عبر حسانها الخاص على موقع التدوينات المصغر “تويتر”، حيث أشارت فيها إلى أنه تم الإفراج عن الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز.

الإفراج عن الأمير متعب بن عبد الله

الإفراج عن الأمير متعب بن عبد الله

الإفراج عن الأمير متعب بن عبد الله

ومن خلال صفحتها الشخصية كتبت الأميرة نوف بن عبد الله تغريدة، عبرت فيها عن مدى سعادتها بهذا الخبر السار قائلةً:

دمت لنا يا أبو عبد الله

الأمير متعب بن عبد الله
الأمير متعب بن عبد الله

 

ولكن حتى هذه اللحظة، لم تقم السلطات السعودية بالتأكيد الرسمي على خبر الإفراج عن الأمير متعب بن عبد الله، إلا أن هناك عدد من المصادر أكدت بأن بن عبد الله غادر بالفعل فندق “الريتز كارلتون” وهو المقر الذي تم اختياره لكي يكون مكاناً لاحتجاز الموقوفين على نتيجة لحملة مكافحة الفساد بالمملكة.

فرحة عارمة في مواقع التواصل الاجتماعي  بإطلاق سراح وزير الحرس الوطني سابقاً

وعلى الفور، انتشر الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي السعودية بين النشطاء والرواد، وتم تدأول أخبار تفيد الإفراج عن الأمير متعب بن عبد الله وزير الحرس الوطني السابق، كما ذكر عدد من النشطاء أن وزير الحرس الوطني سابقاً، استقبل بالفعل عدد كبير من الزائرين في قصره بالروضة بالعاصمة السعودية الرياض.

الأمير متعب بن عبد الله
الأمير متعب بن عبد الله

 

صفقة التسوية المالية أم الإفراج بالبراءة

وحتى هذه اللحظة، لا أحد لديه علم إن كان الإفراج عن وزير الحرس الوطني السابق، تم عن طريق تبرئته، أم تم إطلاق سراحه على خليفة “صفقات التسوية المالية”، والتي يتم من خلالها تنازل الأشخاص الموقوفين عن بعض من ممتلكاتهم لخزينة الدولة مقابل الإفراج عنهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد