بشرى سارة للمعلمين: تسهيلات جديدة وتذاكر طيران ودورات مخفضة

في إطار ما تقوم به الحكومة السعودية من جهود، لرفع مستوى المعلمين والمعلمات العاملين في قطاع التعليم بالمملكة، أعلنت شركة تطوير القابضة عن القيام بإنشاء مركز خدمات للمعلمين، أطلق عليه اسم “تبجيل”، ويهتم هذا المركز بتقديم خدمات ومميزات فقط وحصريا للمعلمين، هذا الأمر الذي يؤدي إلى رفع روحهم المعنوية، وتعزيز القيام بدورهم التربوي والتعليمي على أكمل وجه.

بشرى سارة للمعلمين...تسهيلات جديدة وتذاكر طيران ودورات مخفضة

خدمات جديدة للمعلمين

وقد ذكرت الشركة القابضة أن المركز سوف يعمل في عدد من المجالات التي تقوم بخدمة المعلمين، مثل الخدمات الصحية والاستثمارية والاتصالات والنقل والخدمات العقارية وغيرها من الخدمات.

وقد أشارت المعلومات الأولية أن مركز “تبجيل”، سوف يقوم بتوفير خدمات التأمين الصحي وخدمات خاصة بمراكز وأندية اللياقة البدنية، بالإضافة إلى قيامه بتقديم خدمات التمويل الشخصي والعقاري، وتسهيلات شراء الأراضي وبناء المساكن.

كما سيعمل “تبجيل” على توفير شرائح اتصال وإنترنت مخفضة، بالإضافة إلى توفير عروض على تذاكر الطيران وأجهزة الحاسب الآلي، ومن أهم الخدمات التي سيقدمها المركز توفير دورات تدريبية مخفضة في عدد من مراكز التدريب المعتمدة.

هذا ويهدف المركز إلى تقدير المعلمين وتعزيز مكانته في المجتمع، بالإضافة إلى إشراك المؤسسات المجتمعية في تقدير دور المعلمين، كما يهدف أيضا إلى تقديم العديد من الخدمات والتسهيلات للمعلمين في عدد من الأمور الحياتية المختلفة، تيسيرا لهم.

ويذكر أن المملكة قد اتخذت في الفترة الأخيرة عدد من الإجراءات الهامة بخصوص المعلمين، من أهمها عمل سلم جديد لرواتبهم، بهدف تحسين ظروفهم المعيشية.