وظائف إدارية شاغرة للجنسين بالرياض، وشركة الاتصالات السعودية تُطلِق برنامج التدريب الصيفي لـ “عالم الأعمال”

أطلقت شركة الاتصالات السعودية (STC) “برنامج التدريب الصيفي” لـ “عالم الأعمال، وتحليل البيانات” الذي يستهدف الطلاب والطالبات من مختلف التخصصات، كما أعلنت الهيئة السعودية للمهندسين، عن توفر وظائف إدارية شاغرة للجنسين بالرياض للعمل في مقر الهيئة.

وظائف حكومية في كفاءة، ووظائف شركات

وظائف إدارية شاغرة للجنسين بالرياض

أعلنت الهيئة السعودية للمهندسين، عن توفر وظائف إدارية شاغرة للجنسين بالرياض للعمل في مقر الهيئة الرئيسي، تحت المسميات الوظيفية والشروط التالية:

الهيئة السعودية للمهندسين تعلن عن وظائف شاغرة للجنسين

  1. أخصائي علاقات عامة وإعلام، شرط أن يكون المتقدِّم للوظيفة حاصلاً على درجة البكالوريوس في (العلاقات العامة، الإعلام) أو ما يعادلها، ويملك خبرة لسنتين على الأقل في أحد المجالات ذات الصلة، وأن يجيد اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
  2. أخصائي محتوى مرئي، شرط أن يكون المتقدِّم للوظيفة حاصلاً على درجة بكالوريوس في (الإعلام، الصحافة، التسويق) أو ما يعادلها، ويملك خبرة لسنتين على الأقل في أحد المجالات ذات الصلة، كما يملك القدرة والخبرة باستخدام برامج المونتاج والتصميم، وأن يجيد اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
  3. سكرتير، شرط أن يكون المتقدِّم للوظيفة حاصلاً على درجة دبلوم أو بكالوريوس إدارة أعمال، إدارة عامة، سكرتارية، سكرتارية تنفيذية، الإدارة المكتبية، إدارة المكاتب، ويملك خبرة لسنتين على الأقل في أحد المجالات ذات الصلة، وأن يجيد اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

موعد وطريقة التقديم

وأوضحت الهيئة السعودية للمهندسين أنَّ التقديم على الوظائف الشاغرة، متاح حالياً ويستمر حتى نهاية عمل يوم الأربعاء 1443/12/7هـ (الموافق 2022/7/6م)، حيث يُمكن الاطلاع على تفاصيل كل وظيفة وتعبئة الطلب عبر الرابط التالي اضغط هنا.

“برنامج التدريب الصيفي” لـ “عالم الأعمال، وتحليل البيانات”

كما أعلنت شركة الاتصالات السعودية (STC)، عن إطلاق “برنامج التدريب الصيفي” الذي يهتم بتعريف المتدربين على عالم الأعمال، وتحليل البيانات ويستهدف الطلاب والطالبات في عددٍ من التخصصات منها “إدارة الأعمال – نظم المعلومات الإدارية – تقنية المعلومات – علوم الحاسب – نظم معلومات الحاسب – علوم البيانات – إدارة البيانات – تحليل البيانات – الذكاء الاصطناعي – إضافة إلى أي تخصصات أخرى ذات صلة.

«STC»  تفتح التسجيل في برنامج التدريب الصيفي للجنسين

الشروط التقديم

  1. أن يكون المتقدم أو المتقدمة من حملة الجنسية السعودية..
  2. أن يكون طالباً جامعياً في أحد التخصصات الموضحة أعلاه أو ما يعادلها.
  3. أن يملك مستوى جيد في اللغة الإنجليزية.

أهداف البرنامج

  1. تجهيز الطلاب للوصول إلى أعلى مستوى في التعليم المتقدم.
  2. تزويد الطلاب بمشاريع عملية خلال فترة الصيف.
  3. تحديد الأداء الأفضل في برنامج STC.
  4. بناء مجتمع STC وشبكة الطلاب.

موعد وطريقة التقديم

وأوضحت شركة الاتصالات السعودية (STC) أنَّ التقديم في البرنامج قد بدأ أمس الخميس 1443/12/1هـ ويستمر حتى الاكتفاء بالعدد المطلوب، حيث يمكن التقديم عبر الرابط التالي من هنا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.