موعد بداية الدوام بعد عيد الأضحى 1443 في السعودية للقطاع الحكومي والخاص والبنوك

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد بداية عطلة عيد الأضحى المبارك وذلك من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكما تم التوضيح بأن اخر أيام عيد الأضحى سوف يوافق يوم الثلاثاء الثاني عشر من شهر يوليو 2022، وأكدت الوزارة بأن العودة للعمل داخل المؤسسات سوف توافق آخر أيام العطلة التي تم منحها إلى الموظفين.

بداية الدوام بعد عيد الأضحى 1443

بداية الدوام بعد عيد الأضحى 1443

يرغب الكثير من المواطنين السعوديين في معرفة موعد بداية الدوام بعد الأضحى المبارك وذلك بالتزامن مع اقتراب نهاية العيد، وتعتبر من أكثر الاستفسارات خلال هذه الفترة، حيث أكدت الوزارة أن عودة كافة العاملين والموظفين في جميع القطاعات والمؤسسات سوف تبدء خلال يوم الأربعاء الذي يوافق الثالث عشر من شهر يوليو 2022، والموافق الرابع عشر من شهر ذو الحجه 1443.

الجدير بالذكر أن جميع الموظفين داخل القطاع الحكومي قد حصلوا على عطلة رسمية تصل مدتها إلى تسعة أيام، حيث بدأت هذه الإجازة خلال اليوم الخامس من شهر ذي الحجة 1443، وسوف تنتهي خلال اليوم الرابع عشر من نفس الشهر.

اما بالنسبة للعاملين داخل البنوك السعودية فقد تحصلوا على إجازة مدتها 6 أيام، حيث تم بدؤها خلال اليوم السابع من شهر ذي الحجة حتى اليوم الرابع عشر، بالإضافة إلى إعلان البنك المركزي للسماح بالعمل داخل جميع الفروع بهدف مساعدة الحجاج.

إجازة عيد الأضحى المبارك 1443

تم بدء العطلة الرسمية لعيد الأضحى المبارك خلال هذا العام داخل القطاع الحكومي في اليوم الخامس من شهر ذي الحجة، وأكدت الوزارة أنها سوف تستمر حتى نهاية يوم الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر ذي الحجة، وتم بدء العطلة الخاصة بالعاملين داخل القطاع الخاص مع يوم عرفة الذي وافق التاسع من شهر ذي الحجة، وسوف تستمر أيضا ليوم الثلاثاء.

أكدت الوزارة أن العطلة الرسمية سوف تنتهي بشكل رسمي لجميع الموظفين والعاملين في كلا القطاعين العام والخاص وكذلك البنوك السعودية مع نهاية آخر أيام عيد الأضحى والذي يوافق الثلاثاء القادم.

اترك تعليقاً