بالفيديو.. ولي العهد يحضر نزال البحر الأحمر في جدة

وثق مقطع فيديو حضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع نزال البحر الأحمر للملاكمة في الوزن الثقيل، وذلك في المنصة الرئيسية لصالة الملك عبد الله في جدة، وتتجه أنظار العالم هذه الأيام إلى محافظة جدة المطلة على البحر الأحمر لمشاهدة بطولة العالم للملاكمة للوزن الثقيل (نزال البحر الأحمر)، والذي سيجمع بين البريطاني أنتوني جوشوا، والأوكراني أولكسندر أوسيك.

بالفيديو.. ولي العهد يحضر نزال البحر الأحمر في جدة

وانتهز النجوم الفرصة، وتم التقاط الصور التذكارية مع ولي العهد، حيث تم التقاط صورة تذكارية مع ولي العهد السعودي والملاكم البريطاني السابق نسيم حميد، وعدد من الحضور في منافسات نزال البحر الأحمر العالمي.

بالفيديو.. ولي العهد يحضر نزال البحر الأحمر في جدة

المملكة أصبحت محط أنظار العالم

وتجدر الإشارة هنا، أن المملكة اصبحت بتنظيمها لتلك المنافسة، محط أنظار جميع دول العالم، وذلك لتنظيمها المسابقات الرياضية العالمية، وبحضور نجوم وقادة الرياضة من شتى بقاع العالم، وذلك كله بدعم مباشر، وتوجيه مستمر من سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بحسب صحيفة عاجل.

وغرد العديد من السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تغريدات السعادة والسرور، حيث قال صاحب حساب يدعى “عبد العزيز أحمد”: «نورك سيدي سطع في كل محفل ومكان».

وغرد آخر قائلاً: «في شوفتك بهجة وسرور».

جدير بالذكر، أن غالبية المواقع الإخبارية العربية، والعالمية قامت بتغطية مباشرة لتلك المسابقة العالمية العامة، كما تحتفي بالخبر جميع الصحف السعودية، والقنوات الرياضية، وذلك تحت هاشتاج #نزال_البحر_الأحمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.