بالفيديو.. تركي آل الشيخ يتنكَّر بشخصية “سمبسون” المثيرة للجدل في أكبر حفلة تنكرية بموسم الرياض

نشرت هيئة الترفيه في المملكة العربية السُّعُودية مقاطع فيديو وثَّقت خلالها انطلاق أكبر حفلة تنكرية في منطقتي “بوليفارد رياض سيتي” و”ونتر وندرلاند” ضمن فعاليات موسم الرياض.

بالفيديو تركي آل الشيخ يتنكَّر بشخصية "سمبسون" المثيرة للجدل في أكبر حفلة تنكرية بموسم الرياض

تركي آل الشيخ في شخصية “سيمبسون”

وتنوعت الأزياء التنكرية التي انتشرت في المنطقتين بين أبطال الأفلام الكارتونية والأبطال الخارقين في المسلسلات والأفلام الأجنبية، حيث كان رئيس هيئة الترفيه في المملكة المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن أنَّ الدخول إلى البوليفارد سوف يكون مجانياً للمتنكِّّرين خلال يومين.

كما نشر رئيس هيئة الترفيه بالمملكة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي المُصَّغر تويتر فيديو يظهَر فيه مُتنكراً بقناع شخصية “سيمبسون”، أشهر عمل رسوم متحركة في العالم. وقال آل الشيخ:”سعيد إني كنت معكم في يوم التنكر، وأشوفكم بكرة في يوم جديد بالبوليڤارد”.

تفاعلٌ واسع مع المسلسل الذي تنبأ بالكثير

هذا وقد أثار تنكُّر المستشار تركي آل الشيخ بشخصية سمبسون موجة من التفاعُل عبر مواقع التواصل الاجتماعي نظراً لأنَّ مسلسل “عائلة سيمبسون” المثير للجدل هو عمل أمريكي كرتوني كوميدي موجَّه للكبار فقط، من إنتاج شركة فوكس.

وكان “عائلة سمبسون” قد توقَّع الكثير من الأحداث التي حصلت في المستقبل كهجمات الحادي عشر من سيبتمبر في الولايات المتحدة الأمريكية، ووصول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى الحُكم في أمريكا، وأخيراً الحرب الروسية الأوكرانية، كما توقع عودة الاتحاد السوفياتي وبناء جدار برلين مرَّة أخرى.

اترك تعليقاً
أحدث المقالات