بالفيديو| الملك سليمان العاهل السعودي يرقص خلال حفل إسقباله اليوم بقطر

فاجىء العاهل السعودي الملك سليمان شعبه كافة متابعيه في الوطن العربي بمشاركته في حفل رقص اقيم اليوم الأثنين أثناء استقباله في دولة قطر، وذلك ضمن جولة حرة يجريها العاهل السعودي داخل دول الحليج العربي، وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي بقوة ولاقى إعجاب الملايين من المتابعين.

بالفيديو| الملك سليمان العاهل السعودي يرقص خلال حفل إسقباله اليوم بقطر 1 5/12/2016 - 4:23 م

الرقصة التي شارك فيها الملك سليمان في حفل استقباله داخل دولة قطر تسمى رقصة “العرضة”، وهي إحدى الرقصات الخليجية الهشيرة والمنتشرة بقوة داخل دول الخليج العربي والتي يحبها ابناء الخليج بقوة، وأثناء إنطلاق الحفل الذي أعد خصيصا لإستقبال العاهل السعودي، قام الملك سلميان بالتفاعل بقوة وبحماس كبير للغاية مع الرقصة مما أدى إلى دهشة كافة المتواجدين في الحفل، كما ابتسم أمير دولة قطر ال1ي كان برفقته أثناء رؤيته العاهل السعودي وهو يرقص ويتفاعل مع مقيمي الحفل.

وأتت زيارة العاهل السعودي اليوم لدولة قطر ضمن جولة زيارات متتالية يقوم بها ملك المملكة العربية السعودية داخل العديد من دول الخليج بدأها بدولة الغمرات العربية المتحدة يوم السبت الماضي ومن المتوقع أن تختتم تلك الدولة بزيارت البحرين ثم الكويت.

يشار إلى أن شوارع الدوحة اليوم زينت بالأعلام السعودية برفقة الأعلام القطرية، ووضعت الكثير من المؤسسات الحكومية والهيئات الرسمية داخل الدوحة صورا للعاهل السعودي اليوم ترحيبا بزيارته لقطر.

فيديو رقص العاهل السعودي ملك المملكة العربية السعودية في قطر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.